ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار المصارعة / المصارع هالك هوجان يصاب بشلل نصفي بعد العملية رقم 11 في منطقه الظهر

المصارع هالك هوجان يصاب بشلل نصفي بعد العملية رقم 11 في منطقه الظهر

قال أسطورة المصارعة كورت أنجل، صديق نجم المصارعة الأمريكي هالك هوجان، البالغ من العمر 69 عاما، إن الأخير أصيب بشلل نصفي من الخصر إلى الأسفل، وذلك بعدما تعرض لخطأ طبي خلال إجراء الجراحة الحادية عشر في الظهر، وفقًا لـ صحيفة ديلي ميل البريطانية.

إصابة المصارع هالك هوجان بشلل نصفي
وأضاف صديق نجم المصارعة أنه فقد الإحساس في الجزء السفلي من جسده بعد جراحة في الظهر واضطر إلى استخدام عصا للتجول، بعد أن أصيب بتلف الأعصاب في ظهره، لكن لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجراحة.

وكشف أنجل، البالغ من العمر 54 عامًا، عن مرض صديقه القديم في البودكاست يوم الاثنين من الأسبوع الماضي، قائلًا إن هوجان لا يستطيع أن يشعر بأي شيء تحت الخصر، لكنه الآن يسير بعصا، مما يشير إلى أنه لا يزال يستخدم ساقيه.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هالك هوجان فقد الإحساس في الجزء السفلي من جسده بعد جراحة في الظهر، حيث خضع المصارع الأمريكى السابق البالغ من العمر 69 عامًا، لعملية تعرض خلالها لإزالة بعض الأعصاب فى ظهره وهو ما أدى إلى فقدانه الإحساس والتحكم فى نصفه السفلى.

وتابعت الصحيفة فى تقرير مطول عن المصارع الشهير: “لم يعد نجم المصارعة العالمية السابق هالك هوجان قادرًا على الشعور بساقيه بعد قطع الأعصاب أثناء جراحة الظهر، ولم يعد يشعر بأي شيء تحت خصره ، ولكن لا يزال بإمكانه استخدام العصا للمشي ، بعد إزالة الأعصاب خلال جراحة الظهر الحادية عشرة.”

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *