ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / العربي والغرافة يشاركان بالبطولة الآسيوية لكرة اليد بالكويت

العربي والغرافة يشاركان بالبطولة الآسيوية لكرة اليد بالكويت

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، اليوم، أسماء الفرق المشاركة في البطولة الآسيوية السادسة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 17 إلى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ويشارك في البطولة 12 ناديًا؛ هم: العربي والغرافة (قطر)، والكويت والقادسية (الكويت)، وجولدن إيجل وساي (الهند)، والخليج السعودي، والنجمة البحريني، والشارقة الإماراتي، والشباب اللبناني، والصلاح الفلسطيني، والجيش العراقي.

وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يوم 17 سبتمبر/ أيلول الجاري موعدًا لإجراء قرعة البطولة في دولة الكويت.

وكان الدحيل والريان شاركا في النسخة الأخيرة (الخامسة والعشرين) من البطولة والتي أقيمت بمدينة أصفهان الإيرانية في يونيو/ حزيران الماضي، وحل الدحيل في المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية أمام النجمة البحريني (30/31)، فيما جاء الريان ثالثًا.

ويحمل السد القطري الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد؛ إذ فاز به خمس مرات من قبل، بينما فاز الدحيل القطري باللقب ثلاث مرات، والجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان والنجمة البحريني مرتين، ومرة واحدة لكل من: الريان والعربي (قطر)، والفحيحيل والصليبيخات والكويت (الكويت)، والأهلي ومضر والنور (السعودية)، والسد اللبناني.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *