ar
الرئيسية / أخبار الرماية / العتيبي يثمن رعاية أمير الكويت للبطولة الدولية للرماية

العتيبي يثمن رعاية أمير الكويت للبطولة الدولية للرماية

ثمن رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية دعيج العتيبي، دعم سمو أمير الكويت، للبطولة الدولية الكبرى للرماية، وكذلك البطولة الآسيوية، والتي نظمتها، الكويت على مدار 10 أيام، على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبية بمشاركة 40 دولة.

 

وقال العتيبي: “نيابة عن جميع أخواني أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للرماية، وأعضاء اللجنة المنظمة العليا للبطولة والمشاركين، أتقدم بالشكر الجزيل إلى سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، لدعمهم المستمر لرياضة الرماية.

وشدد رئيس الاتحادين العربي والكويتي، على أهمية تجهيز أبطال الكويت، من خلال المشاركات المقبلة، إلى أولمبياد باريس 2024، منوها إلى أن الرماية الكويتية في تقدم مستمر.

وكان نادي الرماية الكويتي قد أسدل الستارعلى البطولة الدولية لأمير الكويت، إلى جانب كأس آسيا لرماية الشوزن، بتوزيع آخر الميداليات في بطولة آسيا “التراب”، حيث أحرز الرامي الكويتي ضاري المطيري الميدالية البرونزية، وحقق الرامي الكازاخستاني دانيل بوشفيالوف الميدالية الذهبية وذهبت الميدالية الفضية لمواطنه بوجدان كونشينكو.

جدير بالذكر أن بطولة الكويت الدولية، تعتبر من البطولات، المميزة في روزنامة الاتحاد الدولي للعبة، وسط حرص أكبر دول العالم في لعبة الرماية، على المشاركة، بأفضل الرماة، والراميات.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *