ar
الرئيسية / أخبار الكشافة و المرشدات / الشباب والرياضة تختتم فعاليات التصفيات المحلية للمهرجان الكشفي الثاني للنشء بمحافظتي القاهرة والجيزة

الشباب والرياضة تختتم فعاليات التصفيات المحلية للمهرجان الكشفي الثاني للنشء بمحافظتي القاهرة والجيزة

اختتمت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية النشء، التصفيات المحلية للمهرجان الكشفي الثاني بمحافظتي القاهرة والجيزة.

حيث انطلقت الفعاليات الرسمية للتصفيات بتقديم المسابقة الدينية وحفظ الأحاديث النبوية، بعد ذلك عرض المعرض الفني الخاص بكل مركز شباب، لتقييمه من قبل لجنة التحكيم، ثم أداء مجموعة من المسابقات الرياضية والثقافية، وتقييم الأرض الكشفية، وانتهت فعاليات اللقاء بأداء كل مجموعة فقرة متميزة من فقرات السمر.

وأقيمت تصفيات محافظة الجيزة بمركز شباب ميت عقبة بمشاركة مراكز الشباب التالية( ساقية مكي – نكلا – المنيرة – ميت عقبة).

كما شارك من محافظة القاهرة مراكز شباب (الساحل
-الزاوية- عزبة النخل – الأمل – منشية التحرير -التجمع الأول
السواح – الأندلس- الأميرية- حلوان الجديدة)

حضر اللقاء جيهان حنفي – رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء ، وفي كلمتها رحبت بجميع المشاركين وهنئتهم بالأداء المتميز الذي يقدمونه داخل كافة المسابقات أثناء التصفيات ، كما حرصت حنفي علي تشجيع جميع المشاركين والتقاط مجموعة من الصور التذكارية معهم ، وأكدت علي أهمية التحلي بالروح الرياضية بين الجميع داخل التصفيات .

فيما حرصت إيمان عثمان – مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين، على تقديم الدعم والتهنئة لجميع المشاركين، كما أكدت أن مشاركة مراكز الشباب في التصفيات تعد وجهة مشرفة للمركز بغض النظر عن النتيجة النهائية للتصفيات، وأن الجميع فائزين نتيجة مشاركتهم بغض النظر عن اسم مركز الشباب الفائز.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *