ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / التشكيل المتوقع لـ الأهلى أمام وفاق سطيف فى دوري أبطال افريقيا

التشكيل المتوقع لـ الأهلى أمام وفاق سطيف فى دوري أبطال افريقيا

يواجه فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة الأهلى نظيره فريق وفاق سطيف فى اياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال افريقيا .
تقام المباراة على ملعب 5 يوليو بالجزائر ويرغب الأهلى فى مواصلة انتصاراته الأفريقية والتأهل الى المباراة النهائية بعد الفوز فى مباراة الذهاب بالقاهرة السبت الماضي برباعية نظيفة .
ويحتاج الأهلى فى مباراة اليوم الى الى الفوز أو التعادل بأى نتيجة الخسارة بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل الى المباراة النهائية .
ويرغب الأهلي في التأهل للنهائي الثالث عللى التوالي بعد عامي 2020 و2021 والفوز بهما علي حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي على الترتيب.
وتقرر خلال الاجتماع الفني الذى عقد أمس أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، ويرتدي حارس الفريق الجزائري القميص الأخضر.
كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين ملعب 5 يوليو الذي يستضيف اللقاء، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.
التشكي المتوقع لفريق الأهلى امام وفاق سطيف
واستقر موسيمانى المدير الفنى للفريق على التشكيل الذى سيخوض به مباراة وفاق سطيف اليوم .

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من : محمد الشناوى وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلى معلول ومحمد هانى واليو ديانج وأفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسى تاو”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ووفاق سطيف
تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف هي القناة الثالثة، وسينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاقها بما يقرب من نصف ساعة.
قناة مجانية تذيع مباراة الأهلى ووفاق سطيف
تمتلك القناة الوطنية الجزائرية، حقوق بث مباريات الفرق الجزائرية المشاركة في البطولات الإفريقية على أرضها، وبطبيعة الحال ستقوم بنقل المباراة الهامة عبر شاشتها على قمر النايل سات، بالمجان.
ويمكن استقبال القناة الوطنية الجزائرية، الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على قمر نايل سات عبر التردد التالي: 10922، باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *