ar
الرئيسية / رياضات أخري / الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يعلن موعد إقامة حفل جوائزه

الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية يعلن موعد إقامة حفل جوائزه

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، موعد إقامة حفل جوائزه لعام 2022، الذي يقام للمرة الثالثة.

وسيقام حفل جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الخميس 19 يناير 2023، لتكريم رواد قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية الذين حققوا إنجازات ملهمة تساهم في إعلاء القطاع خلال 2022.

وصرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، تركي الفوزان “نسعى من خلال حفل جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، أن نكرم المبدعين في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، وتحفيز رواد القطاع على بذل قصارى جهدهم”.

وأضاف “يقام الحفل للمرة الثالثة سعيا منا لاستدامة المبدعين في القطاع، وخلق منافسة شريفة تساهم في جعل المملكة العربية السعودية مركزا للعبة”.

ويأتي حفل جوائز الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، لدعم مبدعي قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، كما يساهم في رفع جودة القطاع، وتشجيع الشباب المهتمين في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، على التطور والاحتراف.

يذكر أن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية أقام خلال عام 2022، العديد من المشاريع الناجحة مثل موسم الجيمرز، ولاعبون بلا حدود، ومنافسات محلية لرياضات إلكترونية مثل League of Legends وFortnite وPubg، سعيا منه لتطوير وتنمية قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المملكة وجعلها مثالا يحتذى به عالميا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *