ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / الإسماعيلي يعلن تعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق

الإسماعيلي يعلن تعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للفريق

بالأغلبية.. تعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للدراويش لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد بموافقة الطرفين

قرر مسئولو الإسماعيلي اجتماعهم الطارئ عصر اليوم الثلاثاء، توقيع عقدًا مع أحمد حسام ميدو، لشغل منصب المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، لمدة 6 شهور قابل للتمديد بموافقة الطرفين ومنحه الصلاحيات الكاملة لبدء الإشراف على الاستعدادات للقاء الزمالك في الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، المحدد موعده السابعة مساء بعد غدًا الخميس،  بإستاد القاهرة.

وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي وافقوا بالأغلبية على جديد اختيار العالمي ميدو لقيادة الدراويش لتحسين نتائج فريقهم المتدهورة خلال المرحلة المقبلة.

ونجح يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي في التفاوض مع أحمد حسام ميدو ووجه إليه الدعوة للحضور للإسماعيلية، وحسم معه كافة تفاصيل التعاقد بعد موافقة المجلس بالأغلبية وليس الإجماع على تكليفه بالقيادة الفنية لفريقهم نظرًا للخبرة التي اكتسبها في مجال التدريب وترحيب أعضاء الجمعية العمومية والجماهير بوجود شخصية قوية تعرف جيدًا التعامل مع اللاعبين داخل وخارج المستطيل الأخضر وتعيد الاتزان المفقود للمنظومة الكروية بالنادي.

تجدر الإشارة إلى أن المسؤولين بالإسماعيلي وافقوا على طلب الجهاز المعاون للعالمي ميدو من أبناء النادي أيمن الجمل مدير للكرة، وأشرف خضر مدرب عام، وأحمد الجمل وعمر جمال مدربان، ويستثني محمد عبد المنصف تم الاستعانة به في مركز حراسة المرمى.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد العجوز عضو اللجنة الفنية بالنادي قدم استقالته اعتراضًا على تعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًا للدراويش بدلًا من حمزة الجمل الذي يراه الأفضل بكل المقاييس خلال هذه الفترة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *