ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / الأهلي يكرر فوزه على الزمالك.. ويواجه الاتحاد في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

الأهلي يكرر فوزه على الزمالك.. ويواجه الاتحاد في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

نجح الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، في تكرار انتصاره على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 75-64، في لقاء إياب ربع نهائي دوري المرتبط، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وسيطر الأهلي على اللقاء منذ بدايته، حيث أنهى الفترة الأولى متقدمًا بنتيجة 22-12، قبل أن يواصل تقدمه في الفترة الثانية والتي حسمها بنتيجة 48-23.

وحاول الزمالك العودة في النتيجة وقلص الفارق مع نهاية الفترة الثالثة لتصبح النتيجة 59-48 لصالح الفريق الأحمر، حيث سجل لاعبو الفريق الأبي 25 نقطة خلال الربع الثالث، وهو أكثر مما سجلوه في الفترتين الأولى والثانية، لكن الأهلي نجح في الحفاظ على تقدمه خلال أحداث الفترة الرابعة، ليحسم اللقاء بفارق 11 نقطة.

وكان الأهلي قد ضمن التأهل مسبقًا لنصف نهائي دوري المرتبط، بعد انتصار فريق تحت 18 عامًا، على حساب الزمالك ذهابًا وإيابًا، ليكرر الفريق الأول تفوق الأحمر بالانتصار في جميع المواجهات.

ومن المقرر أن يلتقي فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، مع نظيره الاتحاد السكندري في الدور المقبل، بعدما نجح زعيم الثغر في تخطي عقبة منافسه الجزيرة بربع النهائي.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *