ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / الأهلي يرفض الراحة بعد وداع الدوري الأفريقي ويبدأ التحضير للمقاولون

الأهلي يرفض الراحة بعد وداع الدوري الأفريقي ويبدأ التحضير للمقاولون

يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب مختار التتش، استعدادا لمباراته ضد المقاولون العرب يوم السبت المقبل في الجولة السادسة من دوري nile، بدون الحصول على راحة عقب توديع بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وخرج الأهلي من بطولة الدوري الإفريقي بعد الخسارة من صن داونز بهدف نظيف في مجموع مباراتي الدور بل النهائي للبطولة القارية، وفشله في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل جنوب إفريقيا في مباراة الإياب أمس الأربعاء.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على العودة لسياسة التدوير بين اللاعبين بدءا من مباراته ضد المقاولون العرب يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري nile.

وودع الأهلي منافسات الدوري الأفريقي لكرة القدم، عقب الخسارة من صن داونز بهدف نظيف في مجموع مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي البطولة القارية.

ويرغب كولر في منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء، مع إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين، الذين أرهقتهم كثرة المشاركات مع الفريق الأحمر، وأبرز اللاعبين الذين ينوي كولر منحهم فرصة في المباريات القادمة، هم كريم الدبيس وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ومحمد زعلوك.

فيما ينوي كولر إراحة بعض من الاعبين الذين ظهر عليه الإرهاق، مثل علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة واليو ديانج وحسين الشحات ومحمود كهربا.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *