ar
الرئيسية / موضوعات هامة / اشرف صبحي: مجلس إدارة الزمالك هو صاحب الحق في إصدار قرار زوال العضوية من عدمه

اشرف صبحي: مجلس إدارة الزمالك هو صاحب الحق في إصدار قرار زوال العضوية من عدمه

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة نادي الزمالك بعدم اختيار قائم بأعمال رئيس النادي حتى الآن بعد حبس المستشار مرتضى منصور.

وقال وزير الرياضة خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى المذاع على قناة “صدى البلد”:”كل أزمة يكون لها حلول والمؤسسات هي من تبقى، نحن أمام حكم قضائي بحبس رئيس نادي الزمالك، وأمر الحبس تم تنفيذه بعد استنفاد كل درجات التقاضي، والأمر بعيدًا عن النادي وهو شخصي”.

وأكد: نحن نتعامل بهدوء لحل الأزمة، والمجموعات الاستشهادية موجودة، والحقيقة أن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أخدت أدوارها المنوطة بها ومجموعة من المستشارين بإرسال المخاطبة اللازمة طبقًا للائحة الاستراشدية للتطبيق.

وتابع: أرسلنا لمجلس إدارة الزمالك جوابًا، لكي نعرف من سيقوم بأعمال رئاسة النادي خلال الـ 30 يومًا، وفي الوقت نفسه لمعرفة رأيهم أو أدائهم طبقًا للائحة الاسترشادية، ويوجد متابعة حتى تاريخه ما بين المعنين في المديرية أو المستشارين في الوزارة

واختتم: الوزارة لا تتدخل فيما يتردد عن خلافات بين أعضاء مجلس الزمالك، ويوجد متابعة مع مجلس الإدارة، لأن له الحق في القرارات؛ طبقًا لتطبيق اللائحة الاسترشادية التي يرتبط بها نادي الزمالك.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *