ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار التايكوندو / استقبال رسمي لبعثة التايكوندو في مطار القاهرة بعد المشاركة ببطولة الجائزة الكبرى

استقبال رسمي لبعثة التايكوندو في مطار القاهرة بعد المشاركة ببطولة الجائزة الكبرى

أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز والتكريم بوزارة الشباب والرياضة لاستقبال، بعثة المنتخب المصري للتايكوندو، بعد مشاركتهم في بطولة الجائزة الكبرى النهائية التي اختتمت أمس بمدينة الرياض، وشادى عباس من إدارة المراسم بوزارة الشباب والرياضة.

كان في استقبال البعثة أيضا بمطار القاهرة العميد خالد محمود عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو والدكتور حاتم كمال رئيس قطاع الرعاية بشركة روباط الرياضية المسوق الحصري لاتحاد التايكوندو المصري والافريقي أيضا.

ونقل الدكتور ماهر الغريب تحيات وزير الشباب والرياضة وتهنئته للبعثة عن النتائج التي حققتها البعثة المصرية، وأوضح وزير الرياضة إلى أن تحقيق ميداليتين برونزيتين بالبطولة هو إنجاز كبير في منافسات التايكوندو خاصة في ظل منافسة قوية من ابطال العالم.

مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة تدعم جميع الأبطال الرياضيين وتقف خلفهم لمساندتهم للوصول إلى أفضل المستويات وتحقيق الميداليات والبطولات في المحافل المختلفة التي تساهم في رفع اسم مصر عاليا بين الدول.

وكان حقق منتخب مصر للتايكوندو إنجازا مهما بالبطولة بتحقيق بميداليتين برونزيتين لكل من البطل الأولمبي سيف عيسى، والبطلة البارالمبية سلمى علي في منافسات البارا تايكوندو.

ويرأس بعثة منتخب مصر المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، ويرافق البعثة المحاسب حازم قنديل عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على منتخبات البارا تايكوندو على نفقته الخاصة، إلى جانب المهندس محمد عجيزة عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخبات الوطنية، كما يرافق البعثة الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية الذي حرص على حضور البطولة من أجل دعم البعثة في بطولة الجائزة الكبرى النهائية .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *