ar
الرئيسية / رياضات أخري / اختتام فعاليات بطولة “فيب ستار” الدولية للبادل 2022

اختتام فعاليات بطولة “فيب ستار” الدولية للبادل 2022

اختُتمت مساء أمس الأحد، فعاليات بطولة “فيب ستار” الدولية للبادل (FIP Star O West)، التي أقيمت بمدينة “أو ويست” في مصر، بدعم من وزارة الشباب والرياضة، وتحت رعاية الاتحاد الدولي للبادل، والاتحاد المصري للبادل تحت التأسيس.

وشهدت البطولة منافسات قوية وأداء مميزًا للمشاركين الذين مثلوا 51 فريقاً من 6 دول حول العالم، ومن بينها 14 فريقاً مصرياً، وتميزت المباراة النهائية بالإثارة والمتعة والتشجيع الحماسي، إلى جانب الروح الرياضية بين اللاعبين على مدى البطولة.

وانتهت البطولة بفوز الفريق الإسباني جافيا جارسيا وراؤول ماركوس بالمركز الأول، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق خوانلو إسبري وجافيير غونزاليس.

جدير بالذكر أن بطولة “فيب ستار” الدولية للبادل استمرت من يوم 11 إلى 13 مارس الحالي.

وتُعد البادل رياضة من رياضات المضرب، وهي تختلف عن رياضة التنس الأرضي “كرة المضرب” المشهورة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، وعادة ما يتم لعب البادل في زوجي في ملعب مغلق أصغر بحوالي 25% من حجم ملعب التنس، ويتم تسجيل النقاط بشكل مماثل للتنس العادي كما أنّ الكرات المستخدمة متشابهة ولكن بضغط أقل قليلاً، والاختلافات الرئيسية عن رياضة التنس هي أن الملعب به جدران، ويمكن لعب الكرات عليها بطريقة مماثلة للعبة الإسكواش.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *