ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / اتحاد الكرة يقرر رحيل البرتغالى فينجادا

اتحاد الكرة يقرر رحيل البرتغالى فينجادا

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى اجتماعه الذى عقد ظهر اليوم، على رحيل البرتغالى  نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية من منصبه والبحث عن بديل، ضمن خطة اتحاد الكرة للإحلال والتجديد فى كل الإدارات واللجان.
وينتهي عقد فينجادا مع اتحاد الكرة في مايو المقبل، إلا أن اتحاد الكرة فضل توجيه الشكر له والبحث عن بديل سيتم مناقشة الامر فى اجتماع  المجلس بعد غد الثلاثاء.
ووفقا لمصدر باتحاد الكرة، الاتجاهات داخل مجلس الجبلاية لمنح الفرصة للكوادر المصرية والاستعانة بالخبرات الاجنبية سيكون فى حالات محددة ووفقا لشروط ومعايير واضحة.
وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا اليوم بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون ، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب للمباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.
ومن جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين، مؤكدا دعمه للكرة المصرية.
وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب جلسة اليوم ، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *