ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة السلة / أحمد مرعي: لن أتعامل مع جماهير الزمالك كما فعل أوجستي بجمهور الأهلي

أحمد مرعي: لن أتعامل مع جماهير الزمالك كما فعل أوجستي بجمهور الأهلي

تحدث أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، عن قرار حكم مباراة السلة بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري المرتبط باستبعاده من اللقاء.

قال أحمد مرعي عبر تصريحات تليفزيونية : “شهدت مباراة الأهلي والزمالك في إياب دور النهائي من بطولة دوري المرتبط مناوشات بين جماهير الناديين، ولكن طريقة تعامل حكام ومراقب المباراة كانت غريبة”.

وأضاف: “أثناء المباراة، قام الحكام ومراقبي المباراة بإعطاء أخطاء فنية أدبية على الجماهير، والخطأ الفني يتم ترحيله على المدير الفني، ونتج عن ذلك استبعادي من المباراة وأيضًا استبعاد أوجستي المدير الفني للأهلي”.

وأكمل مرعي : “إذا تعدى جمهور نادي الزمالك باللفظ عليّ لن أقوم بالرد عليه، قام الاتحاد المصري لكرة السلة بتغريم المدير الفني للنادي الأهلي غرامة مالية، ولكنه لم يعلن عنها”.

وأوضح: “حدث هذا الموقف معي في مباراة طلائع الجيش ولكنه مختلف فقد قومت بالتمادي والتجاوز في ردود أفعالي مع لاعبي الفريق وليس مع الجمهور، وتم التقاط صور لي، وقام الاتحاد المصري بتغريمي ماليًا ولكنهم لم يعلنوا عن قدر الغرامة أيضًا”.

وتابع مدرب الزمالك لكرة السلة : “بعدما قام أوجستي بالتعدي لفظيًا على الحكام وتوجيه عبارات مسيئة لجماهير النادي الأهلي المتواجدين في المدرجات، كان لابد من التحقيق من جانب إدارة النادي الأهلي مع المدير الفني، وهم من يقوموا بتغريمه وليس الاتحاد”.

وواصل: “أيضًا كان يتم التحقيق معي من قبل نادي الزمالك عما بدر مني تجاه لاعبي الفريق بعد أحداث مباراة الجيش وكنت سأتقبله، لم يدين مراقب المباراة أي مدير فني سواء في وقعة أوجستي مع الجماهير، أو تجاوزي مع اللاعبين”.

واختتم: “إذا لم يدين مراقب المباراة الأحداث، في الاتحاد المصري ليس له علاقة بما حدث ولا بد من عدم تدخله، يكون للاتحاد المصري حق في التحقيق مع المدربين إذا قام مراقب المباراة والحكام بتسجيل ما حدث”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *