ar
الرئيسية / رياضات أخري / أبوظبي جاهزة لانطلاقة بطولة العالم للسبارتن

أبوظبي جاهزة لانطلاقة بطولة العالم للسبارتن

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، وسبارتن العلامة الأبرز عالميا في مجال رياضات التحمل وتخطي الحواجز، عن الجاهزية لانطلاقة منافسات بطولة العالم للسبارتن 2022، للعام الثاني على التوالي في أبوظبي يومي السبت والأحد المقبلين، في صحراء الوثبة.

وتوفر البطولة للمقيمين والزوار فرصة المشاركة في العديد من السباقات ضمن الطبيعة الصحراوية التي تغطيها الكثبان الرملية الشاسعة، وتمنحهم فرصة اختبار مجموعة من التجارب المميزة خلال عطلة اليوم الوطني ال 15 للإمارات.

ويتنافس المتأهلون على لقب بطولة العالم للرجال (فردي)، وبطولة العالم للسيدات (فردي) يوم السبت المقبل، مع مجموع جوائز يتجاوز 125 ألف دولار، بينما تنطلق بطولة العالم للفرق سوبر يوم الأحد القادم.

وتنطلق بالتوازي فعاليات، بطولة بيست العالمية للفئات العمرية، وبطولة أوبن بيست المفتوحة يوم السبت، بينما يقام سباق أوبن سوبر للفرق، وبطولات أوبن سوبر وأوبن سبرينت وكيدز أوبن يوم الأحد المقبل.

وتتيح للمشاركين من مختلف فئات المجتمع فرصة اختبار قدراتهم على مسار بطولة العالم أو خوض التجربة، جنبا إلى جنب مع أفراد العائلة والأصدقاء
وأطلقت مبادلة للرعاية الصحية، الشريك الرسمي لبطولة العالم للسبارتن، سباق مبادلة هيلث مايل، لتوفير أجواء تنافسية لا مثيل لها للمتسابقين. ويحظى الفائزون، الذين يسجلون أسرع الأوقات خلال السباق، بفرصة الحصول على تذكرتين للمشاركة في أي سباق للسبارتن في عام 2023 في أي مكان في العالم.

ويحتضن موقع البطولة في صحراء الوثبة العديد من المرافق التي توفر أنشطة مميزة للجميع، بمن فيهم الأطفال. وتم تخصيص عدة فئات في سباقات يوم الأحد، إحداها للأطفال بأعمار بين 4 و6 سنوات، وأخرى للأطفال بأعمار بين 7 و9 سنوات، وفئة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و14 سنة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *