ar
الرئيسية / أخبار الجمباز / يحيى زكريا: فخور بالتتويج ببرونزية العالم للجمباز.. واستعد لبطولة الفراعنة الدولية

يحيى زكريا: فخور بالتتويج ببرونزية العالم للجمباز.. واستعد لبطولة الفراعنة الدولية

تحدث يحيي زكريا، لاعب وادي دجلة للجمباز عن الانجاز الذي حققه والميدالية التاريخية بتتويجه ببرونزية منافسات جهاز المتوازي ببطولة العالم بتركيا التي أقيمت مؤخرًا.

وقال زكريا في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الالكترونية إن منافسات البطولة كانت صعبة للغاية خاصة الفردية تعتبر أكثر صعوبة من الفردية ولكنه تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في النهاية.

أضاف زكريا أنه قبل انطلاق بطولة العالم الأخيرة تعرض للإصابة بمزق في الظهر وكاد أن يعتزل اللعب تمامًا في حالة عدم المشاركة في البطولة التي كانت حلم بالنسبة إليه ولكنه تمكن في النهاية بفضل الله ثم دعم من حوله في تخطي هذه العقبة وشارك في البطولة وتوج بالبرونزية التاريخية.

تابع زكريا أنه كان يعد نفسه للتتويج بالميدالية قبل انطلاق البطولة وكذلك الجهاز الفني الذي بذل مجهودًا كبيرًا معه حتى حصد البرونزية.

أردف زكريا أنه يستعد في الوقت الحالي لخوض بطولة الفراعنة الدولية التي تقام في مصر شهر أغسطس المقبل.

وحقق نجم وادي دجلة يحيي محمد زكريا، إنجازًا كبيرًا لمصر بتتويجه بالميدالية البرونزية بمنافسات جهاز المتوازي ببطولة العالم بتركيا، ليصبح أول مصري يحصد البرونزية ببطولة العالم للناشئين للجمباز، وهي أعلى ميدالية حققتها مصر في تاريخ مشاركتها بالنسخ الماضية من بطولة العالم، ويضيف البطل صاحب الـ17 سنة، لقب جديد بعد نجاحه في الفوز بالميداليتين الذهبية والفضية في بطولة البحر المتوسط للجمباز للناشئين، و3 ميداليات ذهبية في البطولة الأفريقية للجمباز الفني للناشئين.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *