ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الكونج فو / وزير الرياضة يهنئ شريف مصطفى بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للكونغ فو

وزير الرياضة يهنئ شريف مصطفى بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للكونغ فو

هنأ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي للووشو كونغ فو، لفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو عن دورة 2023/2027 وذلك للمرة الثالثة على التوالي.
جاء ذلك فى الانتخابات التي عقدت اليوم فى كونجرس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو على هامش بطولة العالم للكبار المقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية التي تشهد مشاركة واسعة من جانب دول العالم كونها من أقوى بطولات الووشو كونغ فو.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية حريصة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية لجميع أبنائها لتقلد المناصب المختلفة في الاتحادات الرياضية الدولية والقارية الأمر الذى يعود بالفائدة على الرياضة المصرية ويضعها في مصاف الدول الكبرى.
وأشار الوزير إلي قدرات الكوادر المصرية على إدارة المؤسسات الدولية بفضل الدعم الكبير من قبل الرئيس  عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية، وأبطال مصر الرياضيين.
وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن هذا المنصب الجديد لمصر يُعد شهادة جديدة تعكس ثقة الاتحادات الدولية في خبرات الكوادر المصرية، مبينا أن هذه الثقة أيضًا جاءت  من خلال تفوق الدولة المصرية فى تنظيم مختلف البطولات والبنية الرياضية التي اتسمت بأعلى معايير الجودة والمقاييس الدولية.
كما تقدم شريف مصطفي بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بعد دعمه المستمر للجميع من أجل تقلد المصريين أرفع المناصب في الاتحادات العربية والقارية والدولية مما يعزز من مكانة مصر في الرياضة.

عن Step Sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *