ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / مصيلحي متمسك باستقالته من رئاسه الاتحاد السكندري حتى هذه اللحظة

مصيلحي متمسك باستقالته من رئاسه الاتحاد السكندري حتى هذه اللحظة

كشف محمد عمر المدير الرياضى بنادى الاتحاد السكندرى موقف محمد مصيلحي رئيس النادي بعد تقدمه باستقالته خلال الأيام القليلة الماضية .

وأكد محمد عمر في تصريحات خاصة بان مصيلحي متمسك باستقالته من النادي حتى هذه اللحظة .
وشدد الجميع داخل النادي يطالب مصيلحي بالعدول عن استقالته واستكمال مسيرته مع النادي السكندري.

وكان محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أعلن منذ أيام اعتذاره عن عدم اسمراره في منصب رئيس النادي عقب الانتقادات التي تعرض لها المجلس عقب خسارة دوري السوبر لكرة السلة.

ورفض مجلس إدارة النادي السكندري استقالة محمد مصيلحى رئيس النادى وقال النادي خلال بيان له: “اجتمع مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى بمقر النادى بالشاطبى بكامل هيئته واعتذر أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى عن الحضور لوجوده خارج البلاد، و ذلك عقب تقديم محمد مصيلحى رئيس النادى بأستقالته من منصبه بصفة رسمية”.

وأضاف : “يؤكد مجلس إدارة النادى بأن محمد مصيلحى قيمة و قامة كبيرة و لم يبخل بالعطاء و السعي الدائم من أجل نادينا الحبيب و ذلك خلال فترة تواجده بالمناصب المختلفة بمجلس الإدارة على مدار 26 عام، و له أيادى بيضاء يشهد بها الجميع داخل منظومة نادى الاتحاد السكندرى”.

وأشار : “يؤكد مجدداً مجلس إدارة النادى تمسكه الكامل بتواجد و أستمرار الأستاذ محمد مصيلحى على رأس منظومة زعيم الثغر أحد أكبر القلاع الرياضية بجمهورية مصر العربية و رفضه التام لهذه الاستقالة”.

واختتم : “يوضح مجلس الإدارة بأنه قد تولى مهامه و مسئولياته عقب نجاحه في الانتخابات الأخيرة بقائمة واحدة و على قلب رجلاً واحد هدفه الأول، والأخير خدمة و رفعة شأن هذا الصرح الرياضى العريق، ومن هذا المنطلق و في حالة إصرار محمد مصيلحى على هذه الاستقالة فان مجلس الإدارة الحالي سوف يعتذر عن الاستمرار وسيتقدم بإستقاله جماعية”.

عن Step Sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *