ar
الرئيسية / أخبار الهوكي / كأس العرب الأولى لهوكي الجليد تنطلق غدًا في الكويت

كأس العرب الأولى لهوكي الجليد تنطلق غدًا في الكويت

تنطلق بطولة كأس العرب الأولى لهوكي الجليد للرجال في الكويت غدًا الأحد، بمشاركة 8 منتخبات وينظمها نادي الألعاب الشتوية الكويتي، وتستمر منافساتها حتى 13 مايو الجاري.

ويستهل أزرق الهوكي، مشواره في البطولة التي ستجري بصالة النادي في منطقة بيان بلقاء قوي أمام تونس ضمن المجموعة الأولى، والتي تشهد لقاء آخر يجمع منتخب البحرين أمام الجزائر.

وتشهد المجموعة الثانية، إقامة مباراتين أيضًا؛ حيث تجمع الأولى منتخب السعودية مع لبنان، فيما يلتقي منتخب مصر مع عمان.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي للبطولة، على أن يلتقي متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الدور نصف النهائي.

وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس النادي خالد المطيري في تصريح صحفي اليوم السبت إن جميع المنتخبات وصلت بالفعل للبلاد وتتدرب اليوم بصالة النادي لوضع اللمسات النهائية لها استعدادا لانطلاق أول نسخة للبطولة العربية.

وذكر المطيري ان اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة رئيس النادي فهيد العجمي أكملت استعداداتها لانطلاق هذا الملتقى الرياضي العربي الأول بهذه اللعبة على مستوى المنتخبات مرحبا بضيوف الكويت من جميع الدول العربية المشاركة.

وبين ان لاعبي منتخب الكويت الذين نالوا الميدالية البرونزية لبطولة العالم للمستوى الرابع قبل أقل من شهرين جاهزون تماما لخوض غمار البطولة وتحقيق نتائج مميزة لاسعاد جماهيرها متوقعا ان تحفل البطولة بمستوى فني عال نظرا لمشاركة أبرز الفرق العربية.

وكان اللاعب قد انتقل لصفوف الفريق البورسعيدى بموسم الانتقالات الصيفية الفائت قادما من نادى قطر ولم يشارك سوى لدقائق قليلة بمباريات الفريق.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *