ar
الرئيسية / أخبار السيارات والدراجات النارية / فورمولا-1 تتبرع بمليون يورو للمتضررين من الفيضانات الكارثية في منطقة إيميليا رومانيا

فورمولا-1 تتبرع بمليون يورو للمتضررين من الفيضانات الكارثية في منطقة إيميليا رومانيا

ذكر مسئولو فورمولا-1 اليوم الجمعة أنه سيتم التبرع بمليون يورو بشكل فوري (08ر1 مليون دولار) لدعم المجموعة المتضررة من الفيضانات الكارثية في منطقة إيميليا رومانيا بإيطاليا.

وتم إلغاء سباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى الذي كان من المقرر إقامته بعد غد الأحد بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات التي ضربت منطقة مضمار سباق إيمولا.

هذا المبلغ سيتم التبرع به لوكالة منطقة إيميليا رومانيا للسلامة الإقليمية والحماية المدنية.

وقال ستيفان دومينيكالي رئيس فورمولا-1 :”الوضع الذي تواجهه المجموعات المقيمة في المنطقة سيء، ولكني أعلم أن صمود وشغف الناس في المنطقة، مثل الكثيرين في إيطاليا، سيسود خلال هذه الكارثة”.

وأضاف:” يجب أن نفعل كل ما في وسعنا لدعمهم في هذا الوقت الصعب، ولهذا السبب نتبرع للمساعدة في دعم جهود الإغاثة”.

وأعلن فريق فيراري أمس الخميس أن الشركة المصنعة للسيارة أعلنت أنها ستتبرع بمليون يورو لهؤلاء المتضررين من الفيضانات. طلب العديد من السائقين، بما في ذلك تشارلز لوكير، سائق فيراري، تقديم تبرعات للإغاثة الطارئة من الفيضانات.

مساهمة فيراري أيضا ستذهب لحماية تغير المناخ في المنطقة، حيث يقع مقر الفريق “مارانيلو”.

وذكرت وكالتا “أنسا” وأدنكرونوس” للأنباء أن عدد الوفيات المؤكد ارتفع إلى 14 شخصا بعد أن تم العثور على جثة رجل مسن في مدينة فاينزا اليوم الجمعة.

في الوقت نفس، تتواصل عمليات إجلاء الأشخاص في المناطق المعرضة للخطر في إيميليا رومانيا، وطلب من الأشخاص المتواجدين في المناطق المهددة بالفيضانات المتسمرة مغادرة منازلهم.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *