ar
الرئيسية / أخبار ألعاب القوي / بعثة رفع الأثقال تغادر القاهرة للمشاركة فى بطولة العالم للناشئين والناشئات بالمكسيك

بعثة رفع الأثقال تغادر القاهرة للمشاركة فى بطولة العالم للناشئين والناشئات بالمكسيك

غادرت بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال للناشئين والناشئات، مطار القاهرة الدولي، وذلك للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 وحتى 23 نوفمبر الجاري، في مدينة غوادالاخار بالمكسيك.

وتضم قائمة المنتخب المصري المشاركة في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين والناشئات، 11 لاعب ولاعبة للمشاركة في منافسات البطولة، منقسمين إلى 5 لاعبين ولاعبات من المؤسسة العسكرية وهم: “فاطمة صادق وزن 81 ك، السيد علي عطية وزن 61 ك، مازن شريف وزن 81 ك، شيماء خالد وزن +87 ك، وسعيد هلال وزن 96 ك“.

بالإضافة إلى لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي وهم: “حنين أحمد وزن 64 ك، رحمة أحمد وزن 76 ك، حبيبة سعد وزن 45 ك، محمود حسني وزن 96 ك، حلمي عبد الباري وزن 55 ك، ومحمد عبد المنعم وزن 81 ك“.

ويقود المنتخب المصري فنيًا في منافسات البطولة الثنائي إسماعيل سنوسي، و يسري شلالي، تحت اشراف المتابعة ودعم من المخضرم علاء الدين حسن كامل المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية لرفع الأثقال.

قد شارك المنتخب المصري في منافسات بطولة كأس العالم للشباب لرفع الأثقال والتي أقيمت في ألبانيا خلال شهر مارس الماضي وتصدر منتخب مصر جدول ترتيب البطولة متفوقًا على دول كبيرة مثل أمريكا، حيث حقق المنتخب 10 ميداليات متنوعة.

عن Step Sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *