ar
الرئيسية / أخبار المواى تاى / اتحاد «المواي تاي» المصري يوقع اتفاقية تعاون مع نظيريه الفلسطيني والأردني

اتحاد «المواي تاي» المصري يوقع اتفاقية تعاون مع نظيريه الفلسطيني والأردني

وقع الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، اتفاقية تعاون مشترك مع الاتحادين الفلسطيني والأردني للعبة، خلال مؤتمر صحفي عقد في رام الله.

وتنص الاتفاقية على إقامة معسكرات تدريبية ودورات وورشات عمل وبطولات مشتركة، بهدف الاستفادة من الكفاءات الموجودة لدى كل اتحاد، بما ينعكس على تطور اللعبة وارتقائها.

ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي محمد إبراهيم مع كلا من رئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي شاكر الشروف، ورئيس الاتحاد الأردني حكم عجارمة وذلك بحضور العميد أمل خليفة، مدير الرياضة العسكرية في رام الله.

وسيشهد اليوم السبت، مشاركة رئيسي لجنة التحكيم في الاتحادين الأردني والمصري، أحمد خلايلة وأحمد موسى، في الإشراف على بطولة النخبة الثانية، التي تضم نخبة اللاعبين الفلسطينيين من كافة الفئات، على أن تشهد النسخة المقبلة من البطولة مشاركة لاعبين من الأردن ومصر.

وأعرب محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية النوعية مع الاتحادين الشقيقين الأردني والفلسطيني مشيرا إلى أن الاتحادين يمتلكان الكفاءات والخبرة التي ستصب في صالح منظومة اللعبة من خلال تنظيم الأنشطة المشتركة.

ونقل رئيس الاتحاد الفلسطيني والأردني للمواي تاي تحيات أسرة اللعبة في البلدين الشقيقتين، معربين عن سعادتهم بتوقيع هذه الاتفاقية، متمنيين التوفيق لكوادر اللعبة في مصر وفلسطين والأردن بالمضي قدما في مسيرة التطوير.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *