ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / التعادل يحسم مواجهة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

التعادل يحسم مواجهة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام منافسه ليفربول بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

سجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي، دي بروين في الدقيقة 6 من عمر اللقاء بعد عرضية متقنة من بيرناردو سيلفا ، وأحرز الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي خيسوس بعد تمريرة بينية رائعة من كانسيلو في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وجاء هدف ليفربول الاول ، عن طريق جوتا بعد عرضية من ارنولد في الدقيقة 13 من عمر اللقاء وأضاف  ساديو ماني الهدف الثاني لفريقه ليفربول في الدقيقة 46 من عمر اللقاء من اسيست محمد صلاح .

وسيطر فريق مانشستر سيتي على الكرة بنسبة وصلت إلى 55% مقابل 45 % لـ ليفربول .

ويواصل فريق مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة في حين استمر ليفربول في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

وخاض مانشستر سيتي 31 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 23 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 3 في مناسبات.

سجل مانشستر سيتي 72 هدفا في الدوري الإنجليزي وهو أقوى خط هجوم بعد ليفربول، بينما يملك أقوى خط دفاع حيث استقبل 20 هدفا فقط.

ولعب ليفربول 31 لقاء  في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 22 مباراة مباراة، وتعادل في 7 مناسبات، وخسر مواجهتين فقط.

يمتلك فريق ليفربول أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي برصيد 79 هدفا، وثاني أقوى خط دفاع بعد مانشستر سيتي باستقبال شباكه 22 هدفا.

تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع :أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط : فابينيو – هندرسون – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم : محمد صلاح – ساديو ماني – ديوجو جوتا.

تشكيل مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر، ستونز، لابورت، كانسيلو.

خط الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين ، بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: رحيم سترلينج، حيسوس، فودين.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *