ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / 5 أمور يبحث عنها الأهلي في مواجهة سيراميكا بالدوري

5 أمور يبحث عنها الأهلي في مواجهة سيراميكا بالدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحبث الأهلي بقيادة السويسري كولر عن 5 أمور هامة في مواجهة سيراميكا كليوباترا وهو ما سنتطرق إليه في التقرير التالي:

استعادة نغمة الانتصارات

يأمل السويسري مارسل كولر في استعادة نغمة الانتصارات مجددًا بعد التعثر الأخير أمام سموحة السكندري في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي

الاستمرار في الصدارة

يعرف المدير الفني للأهلي جيدًا أن أي نتيجة غير الفوز على سيراميكا تعني احتمالية تخليه عن قمة الدوري وذلك في حالة انتصار الغريم التقليدي نادي الزمالك والذي سيواجه الإسماعيلي، لهذا فإن الفوز يضمن للمارد الأحمر الاستمرار في الصدارة وهو ما يبحث عنه كولر.

استعادة الثقة

شهدت الفترة الأخيرة انخفاض كبير في مستوى فريق النادي الأهلي وهو ما أدى بالطبع لخسارة 4 نقاط هامة في مشوار الدوري والغائب عن خزائن النادي أخر موسمين، لهذا فإن مارسل كولر يأمل في الفوز واستعادة الثقة من جديد والتي بدأ بها الفريق بداية الموسم الجاري.

الاطمئنان على حالة بعض اللاعبين

لا يخفي على أحد أن المارد الأحمر في الأونة الأخيرة يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين على رأسهم أكرم توفيق وطاهر محمد وبيرسي تاو، لهذلك اتجه مارسل كولر إلى الاعتماد على بعض اللاعبين البدلاء ويأتي في مقدمتهم محمد هاني ليحل بديلًا لأكرم توفيق وكريم فؤاد ليعوض غياب طاهر محمد، كما أن المباراة قد تشهد غياب أحمد عبد القادر بسبب الإصابة وهو ما سيدفع كولر للدفع بلاعب في التشكيل الأساسي بدلًا منه.

كولر يريد الاطمئنان على حالة بعض اللاعبين من خلال مباراة سيراميكا، وذلك للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.

اكتساب ثقة الجماهير من جديد

شهدت الأونة الأخيرة حالة من عدم الرضا من جانب جماهير النادي الأهلي تجاه مارسل كولر بسبب تذبذب النتائج، لذلك فإن المدير الفني للمارد الأحمر يسعى لتحقيق انتصار بأداء جيد لاستعادة ثقة الجماهير المفقودة مؤخرًا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *