ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الكاراتية / عضو مجلس إدارة الأهلي يتوج بميدالية دولية في الكاراتيه بعد ٨ سنوات من الاعتزال

عضو مجلس إدارة الأهلي يتوج بميدالية دولية في الكاراتيه بعد ٨ سنوات من الاعتزال

توج مهند مجدي بطل العالم السابق في الكاراتيه و عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ببرونزية بطولة تركيا المفتوحة، بعد إعلانه اعتزال اللعبة بـ 8 سنوات.

وكان مجدي قد فاز بعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي في قائمة محمود الخطيب للدورة الثانية على التوالي، وفي الانتخابات التي أقيمت بشهر نوفمبر الماضي.

وكتب مجدي عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” اليوم الأحد: “النهاردة و بعد ٨ سنين من الاعتزال قررت ارجع ألعب بطولة دولية من جديد.”

وأضاف: “رغم قلق كل اللي حولية اذا كان من الإصابة او الخسارة، لكن انا كل اللي كان نفسي فيه هو إني أرجع ألعب و أحس شعور اللاعب بتاع زمان.”

وتابع مجدي: “احساس القلق و ضربات القلب السريعة و توتر ما قبل كل بطولة و الرغبة في الفوز و النجاح، وحلاوة إنك تمثل بلدك و تشجع بإسم مصر، معاني كتير الواحد كان مفتقدها و مش هيعرف قيمتها إلا اللي اعتزل.”

وأتم:” والأهم من كده هو إني كسرت حاجز الخوف جوايا إني مش هقدر أرجع اعمل اللي كنت بعمله زمان بحكم السن.. الحمدلله.”.

يُذكر أن مجدي نجح في التتويج بـ 25 ميدالية متنوعة، وحصل على الميدالية البرونزية تحت قيادة أيمن عبد الحميد، في بطولة كأس العالم للشباب في قبرص، وهي أول ميدالية لمصر في هذه البطولة.

على صعيد المنتخب، توج بـ 50 ميدالية متنوعة ليكون مجموع ميدالياته الشخصية على مدار تاريخه 75 ميدالية تنوعت بين البحر المتوسط وبطولات العالم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *