ar
الرئيسية / أخبار الإسكواش / 96 لاعبًا ولاعبة من 21 دولة يتنافسون في بطولة الجونة الدولية للأسكواش

96 لاعبًا ولاعبة من 21 دولة يتنافسون في بطولة الجونة الدولية للأسكواش

بطولة الجونة الدولية للأسكواش تعزز مكانة مصر الرياضية على المستوى الدولي

تحتضن مدينة الجونة بمحافظة الغردقة منافسات بطولة الجونة الدولية للأسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA، في نسختها الحادية عشرة، والتي تعتبر واحدة من بطولات الأسكواش الثمانية الكبرى.

تستمر المنافسات لمدة أسبوع، بدءًا من يوم 26 مايو وحتى 2 يونيو القادم، وتشارك فيها 96 لاعبًا ولاعبة من 21 دولة مختلفة.

وتعد بطولة الجونة الدولية للأسكواش واحدة من الأحداث الأكثر أهمية للاعبي الأسكواش، وتحظى بمكانة مرموقة في الدورات الدولية للعبة، تتميز البطولة بمشاركة نخبة من اللاعبين الدوليين المميزين في اللعبة، وتمنح الفائزين بها نقاطًا قيمة في تصنيف لاعبي الأسكواش الدوليين.

تقام البطولة برعاية وزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار، بالإضافة إلى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وتنظيم مدينة الجونة وأي إيفنتس، وتعد هذه البطولة فرصة مثالية لتعزيز مكانة مصر العالمية في رياضة الأسكواش، وتعزيز السياحة الرياضية.

وتعد بطولة الجونة الدولية للأسكواش واحدة من الأحداث الرياضية الأبرز في جدول الأحداث الدولية لرياضة الأسكواش، وتضم نخبة من أفضل اللاعبين الدوليين في هذه اللعبة، تم احتضان هذه البطولة في مدينة الجونة لأكثر من عقد من الزمان، وقد شهدت نجاحًا كبيرًا في جذب اللاعبين والمشجعين من مختلف أنحاء العالم.

تجذب بطولة الجونة الدولية للأسكواش لاعبين ولاعبات من جميع أنحاء العالم، وتتميز بمجموعة واسعة من الأحداث المختلفة التي تشمل بطولة الرجال والسيدات، وبطولة الفرق والزوجي المختلط، ويتنافس اللاعبون على جوائز قيمة ونقاط تصنيف في اللعبة.

تتميز البطولة بمنافسات شديدة الحماس والتشويق، وتعتبر فرصة مثالية للمشجعين لمشاهدة المباريات والتعرف على اللاعبين واللاعبات الدوليين المميزين في هذه اللعبة.

وشهدت النسخة الماضية مِن البطولة تتويج كل من مصطفى عسل لاعب الأهلي وهانيا الحمامي لاعبة وادي دجلة بلقب البطولة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *