ar
الرئيسية / اخبار الكيك بوكسينج / 6 آلاف لاعب فى بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج

6 آلاف لاعب فى بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج

قرر الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، إقامة بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج فى نسختها الثالثة خلال الفترة من 15 إلى 18 فبراير الجارى فى الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن البطولة تشهد مشاركة نحو 6 آلاف لاعب ولاعبة والتى تقام فى جميع المراحل السنية.

وأضاف، أن بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج تشهد عدد كبير من اللاعبين المشاركين لتعد بذلك من أكثر البطولات القتالية التي يشترك فيها مثل هذا العدد الضخم وهو ما تحقق في أول نسختين من البطولة.

وتقام المنافسات يوميا بداية من الثلاثاء 15 فبراير إلى 18 فبراير على استاد القاهرة بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء، على أن تنتهي منافسات مشاركة كل فريق في نفس اليوم.

وتقام عمليات الميزان للبطولة من خلال لجان الوزن الخاصة المقررة بالتنسيق سلفا مع إدارة الاتحاد على مدار يومي الأربعاء والخميس الموافقين 9 و 10 فبراير فيما يتم إقامة الوزن النهائي الرسمي للبطولة يوم الجمعة 11 فبراير في مقر نادى المطرية الرياضي.

وأكد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أن مسئولية الكشف الطبي على فيروس كورونا المستجد للاعبين مسئولية كل هيئة مشاركة بالبطولة وكل لاعب على حدى في البطولة الفردية مسئول عن ذلك، كما سيتم منع دخول أي لاعب درجة حرارته مرتفعة أو به أعراض البرد مع التنبيه على الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وارتداء الكمامة خلال فترة إقامة البطولة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *