ar
الرئيسية / أخبار ألعاب القوي / 22 دولة في البطولة الدولية لألعاب القوى بدبي

22 دولة في البطولة الدولية لألعاب القوى بدبي

ينظم اتحاد الإمارات لألعاب القوى، البطولة الدولية لفئتي الرجال والسيدات، بعد غد الجمعة، في نادي ضباط شرطة دبي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وشرطة دبي.

وتقام البطولة المصنفة بالمستوى “إيه”، من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، لأول مرة بدولة الإمارات، وتعتبر ثاني أكبر بطولة على مستوى غرب آسيا والخليج، بعد الدوري الماسي في قطر.

وتشهد البطولة مشاركة 200 لاعب من بين أفضل اللاعبين حول العالم، ويمثلون 22 دولة، وهي الإمارات، الكويت، قطر، عمان، البحرين، السعودية، الأردن، لبنان، إثيوبيا، المغرب، نيجيريا، تركيا، اليونان، رومانيا، بولندا، أوكرانيا، بريطانيا، الهند، باكستان، سريلانكا، نيبال وكينيا.

وتوجه ناصر عاشور، الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى الإماراتي، بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي ومجلس دبي الرياضي، على تعاونهما في شتى البرامج والمبادرات الداعمة لتطوير رياضة ألعاب القوى.

وأشار إلى أن البطولة الدولية، تتوج جهود الرؤى التشاركية لتطوير المستوى الفني، وجذب نخبة اللاعبين حول العالم في رياضة ألعاب القوى، لاسيما أنها تلبي المعايير الدولية.

وأوضح أن البطولة ترسخ مكانة الإمارات العالمية والريادية في استضافة الفعاليات الدولية، وفق أفضل الممارسات، بالإضافة إلى أنها تمثل إضافة قوية لتطوير ألعاب القوى، بفضل تواجد أفضل العناصر على مستوى العالم، في أجواء من الشغف والتحدي بين المتنافسين لحصد المراكز الأولى.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *