ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / أخبار الملاكمة / يسري حافظ يتأهل لنهائي بطولة روسيا الدولية للملاكمة

يسري حافظ يتأهل لنهائي بطولة روسيا الدولية للملاكمة

حقق يسري رزق حافظ لاعب منتخب مصر للملاكمة، الفوز على بطل منتخب روسيا في مباراة الدور قبل النهائي؛ ليتأهل إلى دور النهائي في بطولة روسيا الدولية للكبار، المقامة حاليًا خلال الفترة من 5 وحتى 11 ديسمبر الجاري.

بينما سيلعب عبدالرحمن عرابي بطل مصر في الملاكمة مباراة الدور قبل النهائي ظهر غدًا الجمعة، نظرا لاستكمال منافسات السيدات في البطولة  مساء اليوم.

الجدير بالذكر أن مباراة دور النهائي من بطولة روسيا الدولية ستقام يوم السبت المقبل، ويشارك بها اللاعب يسري رزق للمنافسة على الميدالية الذهبية، وإذا حقق عبدالرحمن عرابي الفوز غدًا سيشارك أيضًا في مباراة النهائي.

قد حقق علي السلاموني لاعب منتخب مصر الملاكمة، الميدالية البرونزية في بطولة روسيا الدولية للكبار عقب خسارته في مباراة الدور قبل النهائي، فيما تلقى اللاعب عمر عبد العزيز الهزيمة في مباراة دور الـ 8.

وتأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة ضمن خطة الإعداد لتأهيل المنتخب واللاعبين للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: “عبد الرحمن صلاح عرابي، يسري رزق مصطفى حافظ، علي محمد إبراهيم السلاموني، عمر عبد العزيز عبد العزيز جمعه”.

ويرأس البعثة المنتخب استاذ رفعت عبد السلام عضو مجلس الإدارة فى بطولة، والكابتن سعيد السيد حسن المدير الفني للمنتخب.

ويذكر أن حصل عمر خالد لاعب منتخب مصر للملاكمة على الميدالية البرونزية لمنافسات بوزن 92 كجم في بطولة العالم للشباب والتي أقيمت في إسبانيا، وحقق اللاعب تميم محمد نعيم وزن 86 كجم المركز الخامس في بطولة العالم.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *