ar
الرئيسية / موضوعات هامة / وزير الشباب والرياضة ينيب مستشاره لافتتاح أول مركز علاج طبيعي وتأهيلي متكامل بالشرق الأوسط

وزير الشباب والرياضة ينيب مستشاره لافتتاح أول مركز علاج طبيعي وتأهيلي متكامل بالشرق الأوسط

أناب أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رزق عبد الفتاح مستشار الشئون الطبية بالوزارة، لافتتاح أول مركز للتأهيل الرياضي والعلاج الطبيعي كأول مركز متكامل للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في الشرق الأوسط، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع دولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك خلال حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة بحضور نخبة من الرياضيين وخبراء العلاج الطبيعي والإعلاميين والصحفيين.

وأكد رزق عبد الفتاح مستشار وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل منذ عامين على منظومة الطب الرياضي وتشمل مستشفيات ومراكز التأهيل المتخصصة في كل محافظات مصر.

وأضاف في كلمته، أن المركز سيكون أحد أهم المراكز المتخصصة في هذا المجال بمصر، وهو يوفر على الأندية والاتحادات  السفر للخارج وتكاليف  العلاج  بالاضافة الى توفير الرعاية الصحية المتكاملة للاعبين من خارج مصر، للعلاج فى هذا الصرح الذي يضم عشرات الأقسام المتخصصة، ويمثل إضافة كبيرة للمنظومة العلاجية في مصر.

وأوضح أن الوزارة تركز على جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة مثل مشروع المركز زوام بشراكة مصرية إماراتية، خارج الموازنة العامة للدولة، وتهدف الى توفير فرص عمل من خلال وجود اكثر من مركز علي مستوي الجمهورية

 

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *