ar
الرئيسية / أخبار التنس / هوركاتش وديميتروف يبلغان دور الثمانية ببطولة مارسيليا للتنس

هوركاتش وديميتروف يبلغان دور الثمانية ببطولة مارسيليا للتنس

نجا البولندي هوبرت هوركاتش من الخروج مبكرا من بطولة مارسيليا للتنس، بعدما صعد لدور الثمانية في البطولة، عقب فوزه الصعب على السويسري لياندرو ريدي، اليوم الخميس.

وتمكن هوركاتش من تعويض خسارته أمام ريدي في المجموعة الأولى، بعدما فاز في المجموعتين التاليتين في مباراتهما بالدور الثاني للبطولة، التي انتهت بفوز اللاعب البولندي بنتيجة 4 / 6 و6 / 3 و6 / 2، ليصعد للمرة الأولى هذا الموسم لدور الثمانية في إحدى بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

واحتاج هوركاتش، المصنف الـ11 عالميا، الذي يظهر للمرة الثالثة في البطولة المقامة على الملاعب الصلبة، إلى ساعة و49 دقيقة للإطاحة بمنافسه السويسري.

وقال هوركاتش في المقابلة التي أجراها بالملعب عقب اللقاء “بإمكان لياندرو اللعب بمستوى عال للغاية وقد بدأ بشكل جيد. لقد كانت معركة. فاز بالمجموعة الأولى وكان يلعب بشكل جيد حقا، لكنني كنت أحاول فقط المنافسة. الجمهور مذهل، والأجواء لطيفة وممتعة للغاية”.

وأضاف هوركاتش في تصريحاته التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لاتحاد لاعبي التنس المحترفين “لقد كنت أتدرب جيدا حقا طوال العام. كل شيء يسير على ما يرام. أنا فقط بحاجة إلى بعض النتائج ، لذلك ربما تحدث هنا”.

وضرب هوركاتش، الذي يتطلع للتتويج بلقبه السادس في مسيرته ببطولات اتحاد اللاعبين المحترفين، موعدا في الدور المقبل مع السويدي ميكايل يمر، الذي بلغ الدور ذاته عقب انسحاب منافسه البلجيكي ديفيد جوفين، المصنف السادس للبطولة.

كما صعد البلغاري جريجور ديميتروف لدور الثمانية في البطولة، بعد فوزه السهل على الهولندي جيز بروير بنتيجة 6 / 3 و6 / 2.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *