ar
الرئيسية / Uncategorized / هليوبوليس يتوج بكأس المركز الأول لبطولة الجمهورية لكرة الماء تحت 17 سنة

هليوبوليس يتوج بكأس المركز الأول لبطولة الجمهورية لكرة الماء تحت 17 سنة

اختتمت  نهائيات بطولة الجمهورية لكرة الماء تحت ١٧ سنة مواليد ٢٠٠٥ التي استضافها نادي الجزيرة مؤخرا حيث فاز نادي هليوبوليس بالمركز الأول ، وجاء النادي الأهلي في المركز الثاني ، وحل نادي الجزيرة في المركز الثالث.

وفاز بكأس هداف البطولة لاعب نادي هليوبوليس آدم العقاد واحسن حارس مرمى حارس نادي هليوبوليس يوسف العيسوي وافضل لاعب في البطولة لاعب النادي الاهلي فارس محمد .

وقد فاز النادي الأهلي بكأس مصر للدرجة الأولى وجاء نادي هليوبوليس في المركز الثاني ونادي الشمس ثالث.

وفي كأس مصر تحت ١٥ سنة جاء نادي هليوبوليس في المركز الأول ونادي المعادي في المركز الثاني وحل نادي الجزيرة ثالثا.

وقام المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة بتسليم كؤوس المراكز الأولى على الفائزين متمنيا التوفيق لجميع الأندية فى البطولات القادمة .

بطولة الجمهورية لسباحة المياه القصيرة 

تتواصل منافسات بطولة الجمهورية للسباحة القصيرة بمنتهى القوة بـ مجمع حمام سباحة استاد القاهرة وذلك فى الفترة من 13 نوفمبر الجاري  وتستمر إلى 30 ديسمبر المقبل .

ويشارك فى بطولة الجمهورية للسباحة المياه القصيرة قرابة 103 ناد  يمثلهم قرابة 14 ألف لاعب ولاعبة يتنافسون من أجل الوقوف على منصات التتويج على مدار أيام البطولة .

وانتهت مرحلة 11 سنة التي شهدت منافسة قوية بين جميع الأندية المشاركة حيث قام المهندس ياسر إدريس رئيس إتحاد السباحة بتقليد أصحاب المراكز الأولى بميداليات الذهب والفضة والبرونز وسط سعادة كبير من الأبطال والبطلات الصغار.

إشادة ياسر إدريس 

وعبر المهندس ياسر إدريس نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصرى للسباحة عن سعادته الكبيرة بالمستوى الفني الرائع الذى وصل اليه أبطال وبطلات اللعبة الصغار فى منافسات بطولة الجمهورية لسباحة المياه القصيرة .

وأشاد ياسر إدريس بالتنظيم الرائع للبطولة مؤكدا أن إتحاد السباحة يسعى دائما لخلف أجواء تنافسية رائعة لجميع الأندية وتوسيع قاعدة المشاركة وهو ما نجح فيه المجلس على مدار الدورات الأربع السابقة .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *