ar
الرئيسية / أخبار التنس / نيك كيريوس يحقق الفوز على بونزي في الدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس

نيك كيريوس يحقق الفوز على بونزي في الدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس

تلقى نيك كيريوس تحذيرا بسبب البصق، واشتكى من رائحة الماريجوانا، ولكنه حافظ على هدوئه ليحقق الفوز في الدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس على حساب بنيامين بونزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.آيه.ميديا” أن كيريوس يعد أحد أبرز المرشحين للحصول على اللقب بعد وصوله للمباراة النهائية في بطولة ويمبلدون وأدائه القوي على الملاعب الصلبة في أمريكا الشمالية، وأكد أنه وضع ضغوطا كبيرة على نفسه بعد فوزه 7 / 6 و6 / 4 و4 / 6 و6 / 4.

وقال كيريوس عن منافسه الفرنسي :” لم أدخل الملعب وأنا أتوقع أن يكون منافسا سهلا”.

وأضاف :” ولكن مستواه كان جيدا للغاية، كنت محظوظا للغاية للعبور والفوز بالمباراة في أربع مجموعات. كنت متأخرا صفر / 40 عندما كانت النتيجة 4/4 في الجولة الرابعة، لعبت بعض التنس بنسبة منخفضة للخروج من هذه المباراة”.

وأردف :” كانت إحدى المباريات حيث تنجو فيها نوعا ما. أنا سعيد للغاية بأدائي. الأمر أصبح مرهقا الآن، لأن كل مباراة ألعبها، أتوقع أن ألعب بشكل جيد”.

وأكد :”قد يتعين علي أن أخفض توقعاتي بأن ألعب مثل نهائي بطولة ويمبلدون في كل مرة. تقريبا لا أعلم من أنا بعد الآن، لأكون صريحا، هذا ليس أنا”.

وأكمل :”أشعر أنني محترف للغاية حاليا. لم أعتقد أبدا أن نهائي بطولة ويمبلدون سيجعلني على هذا النحو. اعتقدت أن الامر سيكون معكوسا، التراخي بعض الشيء والاستمتاع بعض الشيء”.

وجاء التحذير بعد أن فقد كيريوس الإرسال في ختام المجموعة الثانية، مع قيام اللاعب الأسترالي بتوبيخ المعسكر الذي يدعمه.

وعن شكواه بشأن الماريجوانا، وهو ما أدى لقيام الحكم بتذكير الجمهور بعدم التدخين، قال كيريوس :”أعاني من الربو الثقيل. عندما أركض، أعاني من أجل التنفس، ربما هو شيء لا أريد استنشاقه بين النقاط”.

ويلتقي اللاعب الأسترالي في المباراة المقبلة مع الأمريكي جي جي وولف.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *