ar
الرئيسية / أخبار التنس / نوفاك ديوكوفيتش: مواجهة أندري روبليف هي الأفضل لي هذا العام

نوفاك ديوكوفيتش: مواجهة أندري روبليف هي الأفضل لي هذا العام

أعرب نوفاك ديوكوفيتش، عن سعادته الغامرة بالمستوى المميز الذي قدمه، في التغلب على أندري روبليف بثلاث مجموعات دون رد، اليوم الأربعاء، في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة.

وقال ديوكوفيتش في حديث بأرض الملعب عن كون تلك هي المباراة الأفضل له هذا العام: “سأصنفها في المركز الثاني، كانت قريبة من المباراة التي خضتها منذ يومين (أمام أليكس دي مينور في الدور الرابع)”.

وأضاف: “لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بشأن مستوى التنس الذي أقدمه، ألعب بمستوى صلب للغاية من الخط الخلفي، وأحب اللعب في تلك الظروف بأرض الملعب، قلتها كثيرًا بأنني أحب اللعب هنا، بكل تأكيد هذا أكثر ملعب خاص بالنسبة لي”.

وتطرق إلى الظروف المناخية التي أحاطت بالمباراة: “عليك تعديل أسلوب لعبك والتأقلم مع الظروف، لم تكن الأجواء مشابهة لوقت الإحماء، ولكن تغيرت الأمور بسرعة مع بداية اللقاء”.

وتابع: “بالنسبة لنا كلاعبين تصبح الأمور مختلفة، فأنت تلعب تحت ضغط كبير، وعليك اختيار التسديدات الصحيحة، وفتح الملعب ربما بعض الشيء، كما أن رمي الكرة للأعلى أثناء الإرسال يختلف، ولكن بشكل عام النتيجة النهائية لا تعكس حقيقة المباراة، كانت هناك بعض الأشواط المتقاربة”.

وواصل: “أندري خصم ولاعب رائع، أحترمه كثيرًا ويملك واحدة من أفضل الضربات الأمامية، كما أنه من أسرع اللاعبين في الجولة، ولكن في الأوقات المهمة قدمت أفضل ما لدي، وهذا ما أسعدني كثيرًا اليوم”.

وعلق على إصابته قائلًا: “أرتبط بالأجهزة في الأيام الأخيرة أكثر من أي شيء آخر، عملت على كل جهاز ممكن كي تكون ساقي مستعدة، أفتقد للتنس في أيام الراحة، ولكن يجب التحلي بالذكاء والتعافي للتحدي المقبل”.

وبالنظر إلى خصمه في الدور المقبل تومي بول: “لا يملك الكثير ليخسره، هذا أول وصول له لنصف النهائي، علي الاستعداد للقاء، هو يقدم تنس جيدًا في آخر 12 أو 15 شهرًا، ولكن إذا قدمت نفس المستوى، فسيكون لدي فرصة جيدة للوصول للنهائي”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *