ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / نفس المصير.. ذا أثليتك تجيب.. هل ينتقل صلاح وسانشو إلى الدوري السعودي؟

نفس المصير.. ذا أثليتك تجيب.. هل ينتقل صلاح وسانشو إلى الدوري السعودي؟

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن الثنائي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، والإنجليزي جايدون سانشو، جناح مانشستر يونايتد، مستمران مع فريقيهما في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وذكرت صحيفة “ذا أثليتك” اليوم الخميس أن صلاح وسانشو لن ينتقلا إلى الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن للمحترفين) هذا الصيف

وانتهت فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا مساء الجمعة الماضي، لكن الباب مازال مفتوحًا في الدوري السعودي حتى نهاية اليوم.وكان الاتحاد وضع صلاح على رأس أولوياته في الميركاتو خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث قدم أكثر من عرض مغرٍ.

وحسب “أثليتك”، فإن آخر عرض قدمه الاتحاد إلى ليفربول بلغ 250 مليون جنيه إسترليني، 100 مليون إسترليني ثابتة، إضافة إلى 150 مليون إسترليني كإضافات متعلقة بأداء اللاعب.

ورفض ليفربول كل العروض المقدمة من الاتحاد، وتمسك ببقاء صلاح بين صفوفه هذا الموسم، علمًا بأن الدولي المصري صاحب الـ31 عامًا يرتبط مع الريدز بعقد حتى 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطراف الثلاثة (صلاح والاتحاد وليفربول) تربطهم علاقة جيدة، ما يفتح الباب أمام إمكانية انتقال اللاعب الصيف المقبل.

على الجانب الآخر، كانت تقارير صحفية بريطانية زعمت أن سانشو سينتقل إلى الاتفاق، الذي يدربه ستيفن جيرارد، في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات السعودية.

لكن “ذا أثليتك” أكدت أن ذلك لن يحدث.

وأثيرت الشائعات على خلفية الأزمة التي نشبت بين سانشو ومدربه إريك تين هاج، بعد مواجهة أرسنال، التي خسرها فريق الشياطين الحمر بنتيجة 1-3 يوم الأحد الماضي.

فعقب المباراة قال تين هاج إنه استبعد سانشو لأنه لم يؤدِ بشكل جيد في التدريبات، لكن اللاعب أصدر بيانًا رد خلاله على تصريحات مدربه، وقال إنه “لن يكون كبش فداء”.

 

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *