ar
الرئيسية / أخبار التنس / نجم التنس الألماني السابق بوريس بيكر خارج خطط “بي بي سي” لتغطية ويمبلدون

نجم التنس الألماني السابق بوريس بيكر خارج خطط “بي بي سي” لتغطية ويمبلدون

بات من غير المتوقع أن يظهر نجم التنس الألماني السابق بوريس بيكر في تغطية هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) لبطولة ويمبلدون هذا الصيف، لكنه سيظهر كمحلل للمرة الأولى بعدما تم الافراج عنه بعد أن قضى فترة عقوبة في السجن بسبب الإفلاس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أنه تأكد أمس الثلاثاء أن المصنف الأول عالميًا سابقًا الذي تحول لمعلق سيتواجد في بطولة أستراليا المفتوحة المقبلة لقناة “يوروسبورت” الناطقة بالألمانية.

وسيتولى بيكر مهمة قيادة البرنامج الرئيسي إلى جانب ماتياس شتاخ، كما سيتواجد في التغطية الدولية.

وحسبما علمت (بي ايه ميديا) فإن (بي بي سي) ليس لديها أي خطط للعمل مع بطل ويمبلدون ثلاث مرات في تغطيتها لبطولة ويمبلدون هذا الصيف.

وكان بيكر قد بدأ العمل مع (بي بي سي) عام 2002 بعد اعتزاله اللعب قبلها بـ 3 أعوام، وعلق على العديد من المباريات المهمة منذ ذلك الحين.

وتم ترحيل النجم السابق البالغ من العمر 55 عامًا إلى بلاده ألمانيا بعدما قضى عقوبة السجن لمدة ثمانية أشهر في السجون البريطانية.

وكان بيكر قضى عقوبة السجن لمدة عامين ونصف في  أبريل الماضي، بسبب قيامه بإخفاء مبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني (2.9 مليون دولار) من الأصول والقروض لتجنب تسديد الديون.

وتم إعلان إفلاس نجم التنس يوم 21  يونيو عام 2017، بديون بلغت 50 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى قرض غير مدفوع قيمته ثلاثة ملايين جنيه إسترليني على ممتلكاته في مايوركا الإسبانية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *