ar
الرئيسية / أخبار التنس / ميدفيديف يفوز على شيفتشينكو في بطولة مدريد المفتوحة للتنس

ميدفيديف يفوز على شيفتشينكو في بطولة مدريد المفتوحة للتنس

صعد الروسي دانييل ميدفيديف إلى دور الستة عشر ببطولة مدريد المفتوحة للتنس بعدما تغلب على مواطنه ألكسندر شيفتشينكو 4 / 6 و6 / 1 و7 / 5 اليوم الإثنين ضمن منافسات دور الـ 32 للبطولة.

وجاء فوز ميدفيديف، المصنف الثاني للبطولة والذي لم يسبق له التتويج بلقبها، اليوم استمرارا لنجاح اللاعبين الروس في النسخة الحالية حيث شهدت منافسات دور الـ 32 أمس الأحد فوز كارين خاشانوف وأندري روبليف ليتنافسا مع بعضهما البعض على بطاقة التأهل لدور الثمانية غدا الثلاثاء.

وكانت البطولة قد شهدت مساء أمس الأحد فوز النجم الإسباني كارلوس ألكاراز على البلغاري جريجور ديميتروف 6 / 2 و7 / 5 ليتأهل إلى دور الستة عشر.

كما فجر الإسباني الآخر أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا مفاجأة بالفوز على الدنماركي هولجر رون 7 / 6 (7 / 1) و5 / 7 و7 / 6 (7 / 5).

كذلك تأهل الألماني ألكسندر زفيريف، الذي خسر أمام ألكاراز في نهائي نسخة العام الماضي من بطولة مدريد، إلى دور الستة عشر بالفوز على الفرنسي هوجو جرينر وسيلتقي في المباراة المقبلة، مع ألكاراز المصنف الثاني على العالم.

ويعاني النجمان الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش من الإصابات ويخوضان سباقا مع الزمن من أجل التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة التي تنطلق منافساتها في نهاية مايو الجاري.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *