ar
الرئيسية / أخبار التنس / ميار شريف تودع بطولة سينسيناتي للتنس.. وأنيسيموفا تطيح بـ كستكينا

ميار شريف تودع بطولة سينسيناتي للتنس.. وأنيسيموفا تطيح بـ كستكينا

تجاوزت الأمريكية أماندا أنيسيموفا اختبارها الصعب في الدور الأول من بطولة سينسيناتي للتنس، وتغلبت على الروسية داريا كستكينا المصنفة العاشرة على العالم 6-4 و6-4 مساء الإثنين، لتتأهل على حسابها إلى الدور الثاني.

وجاءت هزيمة كستكينا بمثابة صدمة بعد أن حققت انتصارين أمام لاعبتين من المصنفات السبع الأوليات على العالم خلال الأسبوعين الماضيين.

وتلتقي كونتافيت المصنفة الثانية على العالم، في الدور الثاني، بالتشيكية تيريزا مرتنكوفا التي تأهلت بالفوز على الإسبانية نوريا باريزاس دياز 6-7 (4-7) و6-4 و6-3.

أما اليونانية ماريا سكاري المصنفة الثالثة على العالم، فتصطدم بالفرنسية كارولين جارسيا التي تأهلت بالفوز على الكرواتية بترا مارتيتش 6-3 و6-3.

وشهدت منافسات الدور الأول أيضا فوز الروسية فيرونيكا كودميرتوفا على التشيكية بربورا كريتشيكوفا 6-3 و6-3، والروسية إيكاترينا أليكسندروفا على الكندية ليلى فيرنانديز 6-4 و7-5.

وحققت النجمة التشيكية بترا كفيتوفا، المتوجة بلقب ويمبلدون مرتين، انتصارا صعبا على السويسرية جيل بيلين تايشمان 7-6 (7-2) و6-7 (6-8) و6-3 في مباراة استغرقت نحو ثلاث ساعات.

وحققت الكازاخستانية إلينا رايباكينا الفوز التاسع خلال آخر 11 مباراة لها، حيث تغلبت على النجمة المصرية ميار شريف 6-3 و6-2.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *