ar
الرئيسية / أخبار التنس / ميار شريف تخسر من المصنفة الثانية عالميًا وتودع بطولة مدريد للتنس

ميار شريف تخسر من المصنفة الثانية عالميًا وتودع بطولة مدريد للتنس

ودعت ميار شريف بطلة مصر في التنس بطولة مدريد المفتوحة وذلك بعد الخسارة 2/1 ومن نظيرتها البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الثانية على العالم في ربع نهائي البطولة المقامة حاليًا في إسبانيا.

وقدمت ميار شريف مباراة ماراثونية وتمكنت من الفوز في المجموعة الأولى بنتيجة 6/2 ثم خسرت مجموعتين بنتيجة 6/4 و6/1.

وتأهلت ميار للدور ربع النهائي بعد فوزها على اللاعبة البلجيكية أليس مارتينيز بنتيجة مجموعتين لمجموعة في منافسات دور الـ 16.

بينما تأهلت سابالينكا للدور ذاته على بعد فوزها على الروسية ميرا اندريفا بمجموعتين دون رد 6/3 و6/1.

ويعد تأهل ميار شريف تاريخيًا حيث ستصبح أول لاعبة تنس مصرية في التاريخ تصل إلى ربع نهائي إحدى بطولات الماسترز ذات 1000 نقطة.

كانت قد تمكنت نجمة التنس ميار شريف المصنفة 59 عالميا حاليا من الإطاحة بالمصنفة الخامسة عالميا الفرنسية كارولين حاريشيا بعد تغلبها عليها بجدارة فى دور الـ32 لمنافسات فردى السبدات بنتيجة 7/ 6 و 6/ 3 .

وقدمت ميار مباراة قوية للغاية ووضح إصرارها على تحقيق الانتصار ومواصلة مشوارها فى البطولة خاصة فى المجموعة الأولى التي شهدت سجالا بين اللاعبتين مجموعة هنا وأخرى هناك حتى وصلا للشوط الفاصل بعد التعادل 6/6 لتسيطر عليه ميار وتفوز به وبالمجموعة.

وفي المجموعة الثانية لم تتمكن كارولين من الصمود وانهارت تماما بعد وصولها للتعادل3/3 لتفوز ميار بثلاثة أشواط متتالية وتنهي المباراة لصالحها.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *