ar
الرئيسية / أخبار التنس / موسيتي وميراليس يتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة بوينس آيرس للتنس

موسيتي وميراليس يتأهلان إلى دور الثمانية ببطولة بوينس آيرس للتنس

صعد الإيطالي لورينزو موسيتي إلى دور الثمانية ببطولة بوينس آيرس للتنس المقامة على الملاعب الصلبة في الأرجنتين إثر تغلبه على الأرجنتيني بيدرو كاشين 6 / 2 و6 / 3 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات الدور الثاني (دور الستة عشر).

وحقق موسيتي، الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى، أول انتصار له منذ تحقيق أربعة انتصارات متتالية في بطولة كأس يونايتد لفرق التنس المختلطة.

واحتاج موسيتي إلى ساعة واحدة و25 دقيقة لحسم المباراة أمام كاشين، وصرح عقب المباراة قائلا :”لم تكن المواجهة سهلة لأن بيدرو كان يلعب بشكل جيد، كانت مباراته الثانية هنا بينما كانت المباراة الأولى لي.”

وأضاف في تصريحات نشرتها الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين عبر موقعها :”لدي شعور رائع. أحظى بشعور رائع منذ أن وصلت إلى هنا. أشعر بأنني في وطني رغم أننا في الأرجنتين. أعتقد أن الثقافة الإيطالية والثقافة الأرجنتينية متقاربتان حقا.”

وحسم موسيتي صعودة من المركز العشرين إلى المركز الثامن عشر في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، ليعادل بذلك أفضل مركز يصل إليه في مسيرته.

ويلتقي موسيتي في دور الثمانية البيروفي خوان بابلو فارياس الذي تأهل بالفوز على النمساوي دومينيك ثيم 6 / 4 و6 / 4 .

وقال موسيتي بشأن المباراة المقبلة :”لقد تغلب (فارياس) على ثيم، لذلك أعتقد أنه يلعب بشكل جيد. علي التركيز على أدائي ومحاولة اللعب بالمستوى الذي قدمته في هذه المباراة.”

كذلك تأهل الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو المصنف الخامس للبطولة بالفوز على الإسباني جومي مونار 6 / 2 و6 / 1 ، وسيلتقي في مباراته المقبلة، الإسباني بيرنابي زاباتا ميراليس الذي صعد بفوز مفاجئ على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان المصنف الرابع للبطولة 6 / 1 و6 / 3 .

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *