ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / من هو ريكاردو سواريس:

من هو ريكاردو سواريس:

بعد تصريحات اداره النادي الاهلي عن الوصول لاتفاق مبدئي مع البرتغالي ريكاردو سواريس مدير فنيا لفريق النادي الاول خلفا للجنوب افريقي بيتسو موسيماني…

فمن هو ريكاردو سواريس

سواريس -47 عاما

بدأ ريكاردو سواريس مسيرته التدريبية مع فرق الدرجة الثانية والثالثة في البرتغال في 2007، ومر بعدة فرق إلى أن وصل لفريق فيزلا في 2015 واستمر معه أقل من عام قاد خلاله الفريق في 25 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات وخسر 6 مرات وتعادل في 11 مباراة.

ثم رحل من نادي فيزلا من أجل تولي تدريب فريق تشافيس في الدوري البرتغالي الممتاز والذي وقع معه على عقد مؤقت لنهاية الموسم.

وفي هذه الفترة قاد الفريق في 23 مباراة حقق خلالها الفوز 6 مرات، وخسر 10 مرات وتعادل في 7 مباريات.

وانتهى الموسم ورحل سواريس عن تدريب تشافيس، ثم انتقل إلى ديسبورتيفو أفيش الذي قاده في 9 مباريات فقط. ولم يحقق معه سوى الانتصار في مباراة واحدة فقط، وخسر 5 مرات وتعادل مرتين. ليترك الفريق وهو في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري.

المحطة التالية لـ ريكاردو سواريس كانت نادي أكاديميكا كويمبرا في دوري الدرجة الثانية وقاده في 20 مباراة، حقق خلالها 10 انتصارات وخسر 6 مرات وتعادل في 4.

ورحل سواريس عن الفريق بعدما فشل في قيادته للتأهل للدوري البرتغالي الممتاز. وتولى تدريب فريق كوفيليا في الدرجة الثانية أيضا لمدة 18 مباراة حقق خلالها الفوز 8 مرات وتعادل 4 مرات وخسر 6 مرات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *