ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار كرة اليد / منتخب اليد يواجه سلوفاكيا في ختام دورة رومانيا الدولية استعدادا لبطولة العالم

منتخب اليد يواجه سلوفاكيا في ختام دورة رومانيا الدولية استعدادا لبطولة العالم

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد رجال اليوم مع منتخب سلوفاكيا، في نهائي الدورة الدولية الودية التي تستضيفها رومانيا حاليا، في تمام الساعة السابعة وربع مساء، وذلك ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم للرجال التي ستقام في بولندا والسويد خلال الفترة من 11 إلى 29 يناير المقبل.

نجح منتخب مصر في فوز أمس على منتخب الجزائر بنتيجة 38-27، وبينما حقق منتخب سلوفاكيا نتيجة هامة على منتخب رومانيا بنتيجة 30-31.

وكان المنتخب الوطني لكرة اليد قد دخل معسكرين بالغردقة والمركز الأوليمبي، في إطار الاستعداد لبطولة العالم، وخاض منتخب مصر لكرة اليد مباراتين وديتين أمام قطر بمصر.

وقد أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني السفر للمعسكر بقائمة تضم 19 لاعبا، بينهم اللاعبون المحترفون، وعددهم 8 لاعبين.

وتضم قائمة المنتخب كلًا من :”محمد علي، محمد الطيار، عبد الرحمن حميد، عمر الوكيل بكار، احمد مؤمن، علي زين، احمد هشام السيد، حسن قداح، يحيي الدرع، سيف الدرع، احمد خيري، محسن رمضان، مهاب سعيد، محمد سند، اكرم يسري، محمد ممدوح، إبراهيم المصري، أحمد عادل، عبد الرحمن عبده”.

و يضم جهاز المنتخب الوطنى الأول للرجال لكرة اليد المدير الفنى الاسباني روبرتو جارسيا باروندو، وأوسكار جوتيريز اجيلار المدرب المساعد، و حمادة النقيب مدرب حراس مرمى، ونور أبو زيد مدير الفريق، ومحمود سعيد مدير ادارى، ومحمد امام محلل الأداء الفنى، ومحمد شوقى طبيب الفريق، وأحمد محمود الداعور مخطط أحمال الفريق.

و يعود بعثة المنتخب إلى القاهرة يوم 31 ديسمبر الجاري ، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة 24 ساعة، قبل العودة للتجمع يوم 2 يناير، ويطير إلى فرنسا في اليوم التالي، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى يوم 11، تتخلله المشاركة في بطولة ودية.

وتطير بعثة المنتخب مباشرة يوم 11 يناير إلى السويد لخوض منافسات مونديال اليد.

يلعب منتخبنا الوطنى المصرى ببطولة العالم القادمة ضمن منتخبات المجموعة السابعة والتي تضم منتخب مصر الوطني و منتخب كرواتيا و منتخب المغرب و منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

و يغيب عن صفوف الفريق الوطنى نجم منتخبنا المصرى يحيى خالد بعد الاصابة بالرباط الصليبي و التى لحقت به خلال مشاركته مع فريقه فيزبريم المجرى وقد اجرى عملية جراحية ناجحة فى اسبانيا.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *