ar
الرئيسية / أخبار الكروكية / مصر تواجه انجلترا وديا على هامش بطولة مصر الدولية ٢٠٢٣ للكروكية

مصر تواجه انجلترا وديا على هامش بطولة مصر الدولية ٢٠٢٣ للكروكية

قال الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي
إنه تم الاتفاق مع ديفيد اوبن شو المنسق العام للاتحاد الانجليزي للكروكية خلال الفترة الماضية لترتيب لقاء ودي يجمع بين المنتخب المصري و المنتخب الإنجليزي.

واضاف أنه تم الاتفاق بين الاتحادين على أن تكون المباراة الودية بين منتخب مصر وانجلترا يومي 7و8 أكتوبر المقبل بعد انتهاء بطولة مصر الدولية التي ستقام في القاهرة خلال الفترة من 1-6 اكتوبر المقبل.

و قد وعد السيد ديفيد اوبن شو بمشاركة كل لاعبي المنتخب الإنجليزي في بطولة مصر الدولية هذا العام.

وكشف رسلان أن قنوات الاتصال ما زالت مفتوحة مع الاتحاد الانجليزي لتحديد تفاصيل اللقاء من حيث عدد اللاعبين المشاركين والتشكيلات المتفق عليها و عدد المباريات المتفق عليها خلال اللقاء الودي الذي يقام على هامش بطولة مصر الدولية للكروكية.

وشدد رئيس الاتحاد المصري للكروكية على أن بطولة مصر الدولية تشهد في كل نسخة تطورا كبيرا من حيث عدد الدول المشاركة أو اللاعبين مما يعد فرصة كبيرة للغاية للاعبي المنتخب الوطني من اكتساب المزيد من المهارات والكفاءات من خلال الاحتكاك الدولي مع عدد كبير من اللاعبين من مختلف دول العالم.

ويأتي إقامة بطولة مصر الدولية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وقدم الدكتور محمد رسلان رئيس الاتحاد المصري للكروكية الشكر إلى الوزير على ما يقدمه من أجل تطوير اللعبة وزيادة انتشارها في مختلف الأندية.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *