ar
الرئيسية / العاب جماعية / أخبار الكرة الطائرة / مدرب طائرة الزمالك : تعاهدنا على التتويج بالدوري.. وبهذه الطريقة حفزت اللاعبين

مدرب طائرة الزمالك : تعاهدنا على التتويج بالدوري.. وبهذه الطريقة حفزت اللاعبين

تحدث أحمد مصطفى عاشور المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك عن كواليس تحقيق الفريق الفوز على نظيره الأهلي بنهائي بطولة الدوري والتتويج باللقب للعام الثاني على التوالي.

وقال عاشور في تصريحات خاصة  :”عشنا أجواء عصيبة داخل الزمالك قبل المباراة النهائية على صعيد الأجهزة الفنية واللاعبين بالألعاب الجماعية ولكن تعاهدنا على تحقيق الفوز بالمباراة”.

واستكمل :”نعلم أن خلفنا أسر وأصدقاء وجماهير تؤيدنا ولن يعذرونا في حالة الخسارة لذلك تعاهدنا أن نقاتل طوال المباراة حتى نسعدهم”.

وأضاف:”طلبت من اللاعبين أن ينظر كل منهم للمرآة ليعلم من هو، كلهم نجوم منتخب مصر ويلعبون على المستوى الدولي لذلك كان هناك حافز كبير لدى اللاعبين لتحقيق الفوز وتقديم أفضل مستوى”.

وواصل :”في المباراة الأولى حققنا الفوز في الشوط الأول والثاني بنتيجة كبيرة لذلك صدّق اللاعبون أنفسهم بأنهم سيستطيعون الانتصار وتحقيق اللقب”.

وعن المباراة الثانية قال :”دخلنا المباراة الثانية وكلنا ثقة في أنفسنا بعد الأداء الذي قدمناه في المباراة الأولى، وعلى الرغم من أن الشوط الثاني شهد ضغط كبير من الأهلي علينا وكاد أن يحقق الفوز به إلا أننا تمكنا من العودة في النتيجة وتحقيق الانتصار”.

وأضاف:”الحالة البدنية أثرت علينا في الشوطين الثالث والرابع في المباراة الثانية خاصة وأننا خضنا قبل مباراة الأهلي لقاءات عصيبة أمام الجيش، لعبنا أمامهم ثلاث مباريات في الدوري ومباراتين في الكأس لذلك شعر بعض اللاعبين بإجهاد وكان ذلك واضحًا في الشوط الرابع”.

واستكمل :”قمنا بإراحة اللاعبين الذين شعروا بإجهاد في الشوط الرابع ليبدأوا في استعادة ليقاتهم بعد تدخل أطباء العلاج الطبيعي قبل الشوط الخامس وتمكنا من الانتصار به”.

وعن مرحلة شريف الشمرلي المدير الفني السابق لفريق الزمالك قال:”أوجه له الشكر ولا أحب أن يُنسب المجهود كله لي لأني أكملت على ما تركه هو في الفريق فقد عمل 8 أشهر مع اللاعبين، هو استاذي وله دور كبير جدًا في هذا الإنجاز”.

وأختتم:”الفريق بحاجة لبعض التدعيمات وتجديد لبعض عقود اللاعبين خاصة نجوم الفريق التي ستنتهي عقودهم وأتمنى من إدارة النادي أن تكون عند الوعد وتقوم بالتجديد للاعبي الفريق لأني أعلم أن هناك فرق كبيرة تسعى للتعاقد معهم”.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *