ar
الرئيسية / رياضات أخري / محمود بركات: سعيد بنجاح تجارب اختيار منتخب مصر.. ونستعد لتحقيق أكبر عدد ميداليات في بطولة العالم

محمود بركات: سعيد بنجاح تجارب اختيار منتخب مصر.. ونستعد لتحقيق أكبر عدد ميداليات في بطولة العالم

أعرب اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة عن سعادته بنجاح تصفيات اختيار عناصر منتخب القوة البدنية استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في الغردقة اوائل شهر مارس المقبل.

وقال اللواء محمود بركات خلال تصريحاته: مشاركة عدد كبير من اللاعبين من مختلف المحافظات في التجارب يدل على مدى انتشار اللعبة ويعكس رؤية الاتحاد وهدفه في المرحلة المقبلة باختيار أفضل العناصر لتمثيل قوي ومشرف لمصر في بطولة العالم.

وأوضح: هدفنا خلال المرحلة المقبلة هو التوسع في قاعدة اللاعبين بمختلف الأعمار تماشيا مع رؤية الدولة المصرية وقيادتها الحكيمة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتقديم الدعم الكامل للشباب والناشئين.

وأكمل: لابد أن يرى العالم أجمع الجمهورية الجديدة من خلال مستويات لاعبينا وتنظيمنا للبطولة هي الأهم في اللعبة والأولي من نوعها في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.

واختتم اللواء محمود بركات تصريحاته: نسعى لحصد أكبر عدد من الميداليات خصوصا وأن البطولة ستشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين المصريين على أرض الوطن.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *