ar
الرئيسية / ألعاب قتالية / ماشييف بطلا لمحاربي الإمارات بحضور ماخاشيف

ماشييف بطلا لمحاربي الإمارات بحضور ماخاشيف

فاز النمساوي محمد ماشييف بالنزال الرئيسي للنسخة الدولية رقم 39، من بطولة محاربي الإمارات للفنون القتالية المختلطة، التي أقيمت بصالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.

وتغلب ماشييف على منافسه الكازاخستاني باجدوس اولجاباي، في الجولة الثالثة بقرار الحكام، في وزن الريشة.

بينما تفوق البرازيلي فينسيوس دي في النزال الرئيسي الثاني، على حساب الياباني هيكارو يوشينو، بالضربة القاضية في وزن الديك.

وحضر المنافسات البريطاني كريس براون، رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية منظم الحدث، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ووسام أبي نادر، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة.

كما حضر البطولة وتوج الفائزين، الروسي إسلام ماخاشيف، بطل العالم في يو إف سي لوزن الخفيف، والأمريكي خافيير مينديز، مدرب الفنون القتالية العالمي، وبطل العالم المعتزل نور محمدوف، ومدرب إسلام الحالي.

وفي الوزن الحر، وفي أسرع نزال، تفوق الكازاخستاني رستم جنينوف على الأوزباكستاني الكوم نازيموف، بالضربة القاضية في 8 ثوان بوزن الحر.

وفاز الإيطالي ولتر كوليناردو على الفلبيني مارك ستريجل، والروسي أرتور زينكوف على البرازيلي اليكس دا سليفا، كما تخطى الروسي مراد محمدوف عقبة الأوزباكستاني جافونبيك توخاتبوف، في أقل من 23 ثانية بالإخضاع.

وفي نزال السيدات، فازت ماريا أو جينينا على الفلبينية كولين بيرون، بالضربة القاضية في وزن القشة.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *