ar
الرئيسية / أخبار التنس / مارك تينانت : نستهدف وصول وادي دجلة لمستوى عالمي

مارك تينانت : نستهدف وصول وادي دجلة لمستوى عالمي

أعرب مارك تينانت الرئيس التنفيذي لأكاديمية I2C والمسئول عن أكاديميات وادي دجلة عن سعادته بالعودة الي مصر والانضمام لمشروع نادي وادي دجلة.

وأجرى نادي وادي دجلة اتفاقا مع  I2C  أكبر شركة للتدريب على التنس في المملكة المتحدة وأوروبا لتقديم برامج تطوير تدريب جديدة وقوية لكل من مدربي التنس واللاعبين الشباب.

وفي تصريحات خاصة لـ صدى البلد قال مارك تينانت: أتولي العمل علي تدريب المدربين ووضع خطط تدريبية في كل فروع نادي وادي دجلة بكل المحافظات.

وأكمل : العمل في وادي دجلة سينقسم علي مراحل عدة أولها تأهيل المدربين ووضع خطط جديدة للتدريب الجديد بهدف الوصول للمستويات العالمية.

وأوضح : منظومة وادي دجلة الأفضل في افريقيا والعمل معهم إضافة كبيرة لي الجميع يعرف قيمة النادي التسويقية التي وصلت الي العالمية.

وأردف : هناك فرق كبير بين لاعبي مصر والعالم وانا هناك لمحو هذا الفارق في التدريب وذلك لان المدربين في أوروبا يمتلكون خبرة كبيرة وفارق كبير بين مصر وافريقيا.

وعن برنامجه مع وادي دجلة قال مارك تينانت: يجب ان نتحلى بالصبر حتي نجد ابطالا عالميين من أكاديمية وادي دجلة ونسعي ان يكون اللاعبون هنا الأفضل في العالم.

واختتم مارك تينانت تصريحاته قائلا : نستهدف وضع الأساسيات بالنسبة للمدربين واللاعبين للوصول الى ميدالية عالمية.

ويزور مارك تينانت الرئيس التنفيذي لشركة I2C جميع أندية وادي دجلة ، لإجراء عدة ورش عمل مع المدربين وسيراقب الدورات التدريبية في جميع الأندية، وتقدم I2C خدمة كاملة للأندية التي توفر لهم برامج تدريب التنس.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *