ar
الرئيسية / أخبار ألعاب القوي / لوكنكيمبر وكول وفرانكفورت يفوزون بجوائز الأفضل في الرياضة الألمانية

لوكنكيمبر وكول وفرانكفورت يفوزون بجوائز الأفضل في الرياضة الألمانية

فازت العداءة جينا لوكنكيمبر، ، ولاعب العشاري نيكلاس كول بجائزتي أفضل رياضي ورياضية في ألمانيا لعام 2022 بجانب فوز فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم، بطل الدوري الأوروبي بجائزة أفضل فريق رياضي.

وفازت لوكنكيمبر بسباقي 100 متر و4×100 في بطولة أوروبا التي أقيمت ميونخ، واختيرت أفضل رياضية في تصويت بين وسائل الاعلام الرياضية متفوقة على ماليكا ميهامبو، ومتزلجة الزحافات نيكول جيسنبيرجر، الفائزة بالأولمبياد ست مرات.

وفاز كول بمنافسات العشاري في بطولة أوروبا بميونخ متفوقا على السويسري سيمون إيهامر، ليفوز بجائزة أفضل رياضي للمرة الثانية، بعدما توج بها في عام 2019 بعد فوزه ببطولة العالم. وتفوق على فينزينز جيجر البطل الأولمبي في التزلج الشمالي المختلط، وفلوريان ويلبك بطل العالم في السباحة مرتين.

وذهبت جائزة أفضل فريق لآينتراخت فرانكفورت، الذي تفوق على فريق العدو للتابع للسيدات والمنتخب الألماني للسيدات لكرة القدم الذي وصل لنهائي يورو 2022.

وتغلب فرانفكورت على فريق رينجرز الاسكتلندي بركلات الترجيح في المباراة النهائية للدوري الأوروبي التي أقيمت بأشبيلية، علما بانه كان قد أقصى فريق برشلونة في طريقه نحو المباراة النهائية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *