ar
الرئيسية / أخبار السيارات والدراجات النارية / لوب يضع فريق البحرين رايد إكستريم في المنافسة على جوائز رالي رايد المغربية

لوب يضع فريق البحرين رايد إكستريم في المنافسة على جوائز رالي رايد المغربية

عاصفة الصحراء من سيباستيان لوب في سيارته البحرين Raid Xtreme Prodrive Hunter. – الصورة المقدمة

قاد سيباستيان لوب، السائق الأكثر نجاحاً في تاريخ الرالي، فريق البحرين رايد إكستريم إلى خضم المعركة في رالي المغرب في المغرب يوم السبت.

وواجه السائق الفرنسي الأسطوري تحدياً من قبل القطري ناصر العطية الذي اقترب من الاحتفاظ بلقب سائقه في بطولة العالم للراليات.

 

 

وسجل لوب، الذي يقود سيارته BRX Prodrive Hunter بشكل تنافسي لأول مرة منذ ستة أشهر، المركز الثالث في المرحلة الافتتاحية للرالي التي امتدت لمسافة 311 كلم بين أغادير وزاكورة، والتي فاز بها العطية.

 

 

عاد لوب، بطل العالم للراليات تسع مرات، وفابيان لوركين معًا مرة أخرى بعد أن كسر الملاح البلجيكي كتفه في رالي سونورا في أبريل في المكسيك، وأصبح الثنائي الآن في وضع جيد للتحدي خلال الأيام الأربعة المقبلة.

 

 

على الرغم من انطلاقته في المركز 38 بعد المقدمة، إلا أن الفوز في اليوم بسيارته التويوتا ضمن للعطية تعزيز تفوقه في البطولة مرة أخرى على السعودي يزيد الراجحي، الذي سجل ثاني أسرع وقت على المسرح.

واحتلت أورلي تيرانوفا، وصيفة المغرب قبل 12 شهرًا، المركز السادس في سيارته BRX Prodrive Hunter إلى جانب ملاحها الأرجنتيني الجديد برناردو جراو.

لم يكن لوب سعيدًا على الإطلاق بحصوله على المركز الثاني عشر في مقدمة اليوم السابق، لكن الفرنسي كان بحاجة إلى السباق الافتتاحي لمسافة 19 كيلومترًا ليتعرف من جديد على الصياد والمتطلبات الخاصة للقيادة في الصحراء.

لقد حقق انطلاقة قوية اليوم، وكان الأسرع في مسافتي 43 كم و105 كم، ومن الواضح أنه سعيد بالعودة خلف عجلة قيادة BRX Prodrive Hunter.

مع دخول المرحلة الثانية من خمس مراحل صحراوية غدًا على بعد 3 دقائق و38 ثانية فقط من الصدارة، وفي غضون 53 ثانية من المركز الثاني، يأمل النجم الفرنسي في إضافة المزيد إلى فوزه في W2RC في Hunter في الأندلس في أكتوبر الماضي.

عن Dr. Ahmed Abdel Aziz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *