ar
الرئيسية / أخبار كرة القدم / لا بديل عن الفوز .. سويسرا وصربيا في صراع شرس علي التأهل لدور16

لا بديل عن الفوز .. سويسرا وصربيا في صراع شرس علي التأهل لدور16

يسعي منتخب سويسرا لحسم التأهل إلى دور الـ16 في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، حينما يواجه منتخب صربيا، اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة السابعة بمرحلة المجموعات.

ويمتلك منتخب سويسرا، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الـ12 في تاريخه، آمالا كبيرة في الصعود للأدوار الإقصائية للمونديال للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويحتل منتخب سويسرا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وبفارق 3 نقاط خلف منتخب البرازيل المتصدر، الذي ضمن صعوده للدور المقبل في البطولة، قبل لقائه مع منتخب الكاميرون، صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، الذي يتفوق بفارق الأهداف على منتخب صربيا متذيل الترتيب الذي يمتلك نفس الرصيد.

وأصبح الصراع محصورا بين سويسرا والكاميرون وصربيا، لانتزاع ورقة العبور الثانية في هذه المجموعة إلى الدور المقبل برفقة البرازيل.

وربما يلعب فارق الأهداف العام، الذي يتم اللجوء إليه حال تساوي منتخبين أو أكثر في رصيد النقاط وفقا للائحة البطولة، دورا مهما في تحديد المنتخب الثاني الصاعد من المجموعة لدور الـ16.

وأحرز منتخب سويسرا هدفا وتلقى مثله، بينما سجل منتخب الكاميرون 3 أهداف وسكن مرماه 4 أهداف، في حين يمتلك منتخب صربيا 3 أهداف واهتزت شباكه 5 مرات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *